اهم الاخباررياضة ليبية

الأهلي طرابلس يستضيف اتحاد العاصمة الجزائري 

مازن رجوبة

218TV.net خاص

يخوض الأهلي طرابلس مساء الجمعة مباراته الخامسة بمجموعات  دوري أبطال أفريقياعندما يستضيف اتحاد العاصمة الجزائري صاحب الصدارة بسبع النقاط السبع .
نتيجة لقاء الذهاب والمنتهية بتفوق الجزائريين بالثلاثة لم تقلل من حظوظ الأهلى الذي عرف كيف يعود لأجواء المنافسة في مجموعة ضرب فيها الخصوم بعضهم البعض ولتكون ورقة الترشح ممكنة حتى اللحظة لكل أضلاع المجموعة.

الفريق الليبي سيفتقد في مباراة الجمعة لخدمات الموهوب مؤيد اللافي الغائب عن المران الأخير في الوقت الذي استعاد فيه المصري طلعت يوسف خدمات الموقوفين معاذ عبود وأنيس سلتو في مباراة تحتاج لتقديم  كل ما اكتسبه الأهلي من خبرة أفريقيه ليستطيع التعامل مع خصم معقد ينوي الذهاب بعيدا في هذه البطولة.
قائمة غيابات الفريق الجزائري اندرج فيها اسم أمير سعيود ديمو وهو الذي قد يشكل نقطة ضعف أو تراخي  قد يظهر على تشكيل الفريق الضيف خصوصا مع الأداء العكسي الذي يقدمه اتحاد العاصمة خارج قواعده فهو الذي خسر أمام كابس في هيراري وتعادل في مصر مع الزمالك ليكون ملعب الطيب المهيري الفخ الثالث الذي قد يسقط فيه المتصدر.

 

الأهلي المحروم من اللعب على أرضه لن يكون محروما من الدعم الجماهيري مع الجسر الجوي والبري  الذي وفره مسؤولو النادي للراغبين في مؤازرة الفريق مع أرقام هائلة نالت ختم الدخول من بوابة رأس جدير والوجهة إلى صفاقس والعودة بأخبار سارة من هنالك.


الخبرة تطورت والغيابات تعوضت في مباريات سابقة والجماهير حضرت وستحضر ليبقى التوفيق يوم الجمعه وتعيش العاصمة يوما استثنائيا فقط لأن الأهلي بفوزه سيعانق الصدارة واحتمالية تواجده بين الثمانية الكبار وهو أمر وارد لفريق رفع من سقف طموحاته بتقديمه الأفضل فالأفضل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى