الرياضة العالمية

يوفنتوس يُودّع حلم أبطال أوروبا على يد ليون

تقرير 218

مهمة صعبة في أليانز ستاديوم بتورينو والسيدة العجوز كانت تأمل نسيان خسارة الذهاب أمام ليون قبل أشهر مضت برسم مواجهات ثمن نهائي أغلى المسابقات الأوروبية .

ووقف أولمبيك ليون أمام يوفنتوس دون خوف منذ البداية ورغم هجمة رونالدو الخطيرة التي علت العارضة، رد حسام عوار بتسديدة أخرج معها الحارس تشيزني كل ما لديه لإبعادها عن المرمى، عوار عاد وتحصل على ضربة جزاء مشكوك في صحتها تكفل بتنفيذها الهولندي مينفيس ديباي بكل هدوء معلنا تقدم الضيوف.

وقام جناح السيدة العجوز فديريكو بيرنارديسكي بكل شيء لتعديل ميزان المباراة دون أن يصل إلى المرمى، كرستيانو رونالدو كان أقرب من تدوين هدف التعادل من ضربة حرة مباشرة لكن مواطنه أنتوني لوبيز أبعدها بطريقة رائعة.

وتحصلت سيدة إيطاليا بعدها على ضربة جزاء سجل منها النجم رونالدو هدف التعادل منهيا معها الشوط الأول بنتيجة التعادل.وفي الشوط الثاني ظهر صاحب الحلول في المسابقة التي يعرفها جيدا، ابن ماديرا كرستيانو رونالدو يرسل قذيفة نحو المرمى مسجلا الهدف الثاني لأصحاب الدار بطريقة استثنائية.

وعاد الهداف البرتغالي للتهديد برأسية مرت فوق المرمى لتكون آخر الفرص المحققة لسيدة إيطاليا، الفرنسيون تأهلوا إلى دور الثمانية رغم الخسارة في تورينو وضربوا موعدا مع السيتزن في البرتغال بعد قرابة أسبوع.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى