الرياضة العالمية

يوفنتوس يتعثر أمام أودينيزي ويؤجل تتويجه بالأسكوديتو

تقرير 218

حلت السيدة العجوز ضيفة على أودينيزي على ملعب الفيرولي لتأكيد سطوتها على الدوري الإيطالي في المواسم الثمانية الأخيرة وحسم الأسكوديتو التاسع توالياً في حال العودة بالنقاط الثلاث.

واستهل هداف ونجم الفريق كرستيانو رونالدو أولى محاولات المواجهة بتسديدة استقرت بين أحضان الحارس خوان موسو. وحاول أودنيزي واقترب من التسجيل عبر النيران الصديقة للبيانكونيري عبر رأس أليكس ساندرو إلا أن القائم جنبه التسجيل في مرمى فريقه.

ولجأ هجوم البيانكونيري إلى حل التسديد مع تكتل أودينيزي في مناطقه عبر كل من باولو ديبالا وكرستيانو رونالدو. لكن مافشل فيه المهاجمون نجح فيه المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت من تصويبة بعيدة مانحاً التقدم للمتصدر قبل نهاية الشوط الأول بثلاث دقائق.

وفي المشهد الثاني ظهر أودنيزي أكثر انفتاحاً نحو مرمى اليوفي وسط تألق الحارس البولندي فويتشيك تشيزني أمام المهاجم ميستوروفسكي. المهاجم المقدوني أخفق في الأولى وعاد للثانية برأسية أهدت فريقه هدف التعادل في الدقيقة الثانية والخمسين، صاحب الأرض انتظر حتى الوقت بدل الضائع بقدم الإيفواري سيكو فوفانا.

نتيجة حرمت البيانكونيري من العودة إلى الديار متوجاً باللقب قبل ثلاث جولات من نهاية الموسم فيما عززت حظوظ أودنيزي أكثر للبقاء بين أندية كبار إيطاليا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى