الرياضة العالمية

هل ينطلق الميركاتو قبل موعده ؟

 218TV|خاص

مازن رجوبة

مع قرب نهاية كل موسم كروي تبدأ مرحلة تقييم الأداء وطرح نواقص الفريق فتطرح الأسماء وتشتعل التقارير الصحفية كبداية أكثر جدية لميركاتو الموسم الذي يليه.

أسماء أظهرت رغبتها في الرحيل وأخرى تتمنى اللعب للأندية المهتمة بها وتألق بعض الأسماء جعل منها سلعة مطلوبة في الميركاتو الصيفي القادم وما أكثرها من أسماء.

نيمار إيدين هازارد ليفاندوفسكي إيكاردي وغيرهم من اللاعبين اللذين يتوقع خروجهم في الميركاتو القادم ولكل لاعب أسبابه الخاصة.

نيمار، وبعد أن أشعل العالم بصفقة انتقاله القياسية إلى حديقة الأمراء بدأ يفصح عن ندمه بحسب بعض التقارير التي قد تروج لسلعة ثمنها يفوق المليار يورو، والريال جاهز للدفع.

وفي حالة مشابهة يبدو إيدين هازار غير مرتاح في لندن، إسلوب كونتي وابتعاد البلوز عن المنافسة الأوروبية جعلته يفصح عن رغبته بالرحيل والوجهة على الأغلب ستكون في اتجاه مدريد.

ليفاندوفسكي اختار شن الحرب بداية للإفصاح عن رغبته في الرحيل، فصار اللاعب المطلوب في السيتي والريال وربما اليوفي بدرجة أقل للاعب يعتبر نادر الوجود في زمن قلة المهاجمين.

ولأن المهاجم بات الهدف الأساسي لكل فريق يرغب في ضخ الدماء في فريقه، من المتوقع أن يكون إيكاردي مطمع الأندية الغنية، اهتمام من مدريد وآخر بعيني مورينو قد يجعل قائد الإنتر خارج مدينة الموضة في الموسم القادم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى