تكنولوجيا

هل تعاني من فصل الإنترنت؟.. إليك 7 ألعاب مميزة لا تحتاج لإنترنت

كُنّا في السابق إذا انقطع اتصال الإنترنت بجهاز الكمبيوتر نذهب إلى لعبة “سوليتير” للتسلية، بينما على الهواتف الذكية نُقلّب الصور والرسائل، لكن ماذا لو كانت هناك ألعاب لا تحتاج إلى إنترنت لتسلية وقتك إذا انقطع الإنترنت؟

إليك ألعاب مميزة للهواتف الذكية لا تحتاج إلى الإنترنت:

Contract Killer 2

وهي من ألعاب الأكشن والتصويب، تتقمص هنا شخصية جاك غريفن، وهو قاتل محترف يُنفذ مهمات اغتيال خطيرة حول العالم، ويتمتع بمهارات وخبرات قوية، وتتعاقد معك جهة رسمية للقضاء على عصابة كاملة ومنظمة، وتحتاج لدراسة المكان لمعرفة نقاط ضعفه ومن ثم التسلل والتمركز في نقطة معينة وابدأ بقنص الأعداء، ويُمكن اللعب بإنترنت أو بدونه حسب الرغبة.

واللعبة متوفرة على نظامي التشغيل آندرويد و iOS للآيفون والآيباد.

Vector

يتعرض فيكتور في رحلة الهروب لحواجز وعليك مساعدته بالقفز والتسلق ومطلوب منك سرعة التصرف والتركيز، وكلما تقدمت في اللعبة زاد مستوى الصعوبة، وهي مجانية للآندرويد والآي او اس.

للتحميل للايفون

للتحميل للاندرويد

Twist

وهي لعشاق الألعاب الخفيفة خلال أخذ استراحة من الدراسة أو العمل، وتتطلب اللعبة سرعة تصرف، بحيث تقوم بالتحكم بكرة تسير على مربعات وعليك التنقل من مكعب لآخر على يمينه أو يساره وعدم القفز من مكعب لآخر أمامه، عليك فقط تحريك الكرة السوداء بإصبعك يميناً ويساراً فقط.

واللعبة مجانية على اندرويد واي او اس

Brothers in Arms 3: Sons of War

وهي من ألعاب الأكشن والتصويب من شركة Gameloft العالمية، تتقمص في اللعبة شخصية الرقيب رايت والذي يتحكم بفريق من الجنود لمحاربة النازيين ويتمتع بمهارات خاصة عليك استغلالها، ولديك ترسانة جيدة من الأسلحة تحصل عليها كلما تقدمت في اللعبة مثل البنادق والقنابل والرشاشات الثقيلة والعبوات الناسفة وغيره، وعليك الاحتماء جيداً للبقاء حياً أنت وجنودك، ومتوفر منها نسخة باللغة العربية، وهي مجانية على أي او اس و اندرويد.

Earn to Die

امتلأت الأرض بالفوضى والزومبي، وأنت تقود مركبة لتصل إلى الهدف وعليك اكتساح ما يواجهك من حواجز وصناديق وزومبي مرعب، واللعبة تمكنك من ربح المال في كل سباق لتطوير المركبة وشراء الوقود، اللعبة على آندرويد، وعلى آي أو أس.

Ninja Arashi

لعبة قتال وبأسلوب الآر بي جي المختلط، ويتقمص اللاعب شخصية نينجا تقاتل في هذا العالم المظلم لإنقاذ الأب المختطف بواسطة الشرير OROCHI واللعبة قريبة الشبه من لعبة VECTOR المذكورة أعلاه من حيث أسلوب الركض والمؤثرات ومميزة بالبساطة والإثارة، متوفرة مجاناً لـأندرويد و iOS مع وجود مشتريات داخل اللعبة.

king of dirt

وهي لمحبي الدراجات الهوائية، وتحتوي على رسومات جميلة مع مؤثرات متوسطة وخفيفة، وتتميز بيئة اللعبة بواقعية عالية تشبه الساحات الخاصة بممارسة رياضة الدراجات الهوائية الاستعراضية أو ما ما يعرف  باسم “BMX”، والمطلوب منك هو القيام باجتياز مجموعة من المراحل مع القيام بحركات فنية استعراضية للحصول على النقاط والفوز، ومتوفرة مجاناً لنظامي أندرويد و iOS مع دعمها لميزة المشتريات داخل اللعبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى