المرأة

هل تعانين من ضيق الوقت؟ إليكِ أسرع طريقة للمكياج

تقدم الخبيرات حالياً أسرع طريقة مكياج للأمهات اللواتي يعانين من ضيق الوقت. فلكي يحافظن على إطلالة مميزة، يتعين عليهن تعلم القيام ببعض الخطوات السهلة. وتشير الخبيرات في هذا السياق إلى أن سر جمال بعض الأمهات هو اتباعهن 3 قواعد أساسية.

القاعدة الأولى

لكن من تريد التعرف على أسرع طريقة مكياج يمكن أن تتبعها الأم التي لا تمتلك الوقت الكافي للاهتمام بمظهرها، نشير إلى أنه لا بد أولاً من أن تختار المنتجات 2 في 1. ويعني هذا مثلاً كريم الأساس الذي يخفي الشوائب ويوحد لون البشرة ويرطبها في الوقت نفسه.

القاعدة الثانية

لكي تتمكن الأم من الحصول على أجمل إطلالة من دون الحاجة إلى وقت طويل، من الضروري أن تتبع هذه النصائح.

– أن تطبق مكياجاً بسيطاً. وفي هذه الحالة يمكنها أن تخفي هالات ما تحت عينيها بلمسة من خافي الهالات السوداء.

– إضافة اللون الوردي إلى الخدود. والأفضل لهذه الغاية استعمال البلاش البودرة وتطبيقه بواسطة الفرشاة الخاصة. أما في حال اختيار الكريم فالأفضل تطبيقه بواسطة الأصابع.

– يمكن اختيار علبة ظلال عيون متعددة الألوان. فهذا يساعد على مزجها للحصول على نظرات جذابة طبيعية. وأخيراً من المهم إضافة لمسة من الماسكارا وأخرى من أحمر الشفاه.

القاعدة الثالثة

من الضروري جداً أن تعتمد الأم التي تعاني من ضيق الوقت وتريد الحصول على إطلالة نضرة، أن تتبع عادات حياتية وغذائية صحية.

– عليها ترطيب بشرتها وتنظيفها من السموم من خلال شرب كمية كافية أي ليتر ونصف من الماء يومياً. ومن المفيد أن تفعل هذا في الصباح بعد الاستيقاظ من النوم مباشرة.

– من المهم تطبيق ضمادة مبللة بالماء البارد على منطقة أسفل العينين لإزالة علامات التعب والاحتقان.

– ينصح في المقابل بغسل الوجه بالماء الدافئ لإزالة الأوساخ وبقايا المكياج من المسامات.

إذاً يجب استخدام الماء البارد صباحاً والدافئ مساءً. وهكذا يمكن الأمهات اللواتي يعانين من ضيق الوقت تطبيق أسرع طريقة مكياج وعناية بالبشرة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى