المرأة

هكذا.. تبدين مشرقةً في السابعة صباحاً

هل تريدين أن تبدي مشرقة في الساعة السابعة صباحاً أي فور استيقاظك من النوم؟ لا شك في أن إجابتك هي نعم، فغالباً ما تستيقظين فيما تبدو على وجهك علامات النعاس والتعب، لكن حان الوقت لتتخلصي منها نهائياً.

ومن أجل هذا؛ عليك أن تحرصي على القيام ببعض الخطوات الأساسية اليومية السهلة.

خطوات لتكوني جميلة في الصباح

بالطبع تريدين أن تبدي مشرقةً في الساعة السابعة صباحاً، ومن أجل هذا ندعوك إلى أن تتبعي بعض النصائح الأساسية التي يمكن أن تساعدك على ذلك.

– في الليلة السابقة، احرصي على ألا تنسي تنظيف وجهك من المكياج ومن كل البقايا الضارة، فهذا يمنع ظهور الشوائب والبثور والبقع والخطوط المزعجة عليه، وبعد هذا رطبي بشرتك بكريم عناية مناسب لها، ولا تختاريه قبل أن تسألي الاختصاصيين.

– تذكري دائماً أن تشربي كوباً من الماء الفاتر مع بضع نقاط من عصير الليمون في الصباح قبل الفطور وفي المساء قبل النوم؛ فهذا يساعد على تنقية الجسم من السموم، مما ينعكس بشكل إيجابي على البشرة ويجعلها أكثر نضارةً وإشراقاً.

– من الممكن بعد هذا أن تضيفي لمسة من بودرة الإشراق والقليل من الماسكارا مع كريم ترطيب الشفاه.

– وإذا أردتِ أن تحصلي على إطلالة لافتة في الصباح، سرحي شعرك قبل النوم وصفّفيه على شكل ضفيرة، وهكذا ستبدين في اليوم التالي غاية في النعومة حتى وأنت تنهضين من فراشك.

– بالطبع، لا تنسي تناول طعام الفطور الصحي مع حصة من الفاكهة، وتذكري أن النظام الغذائي الخالي من الدهون الضارة والسكريات؛ يُساعدك على الحصول بشرة مشرقة، بشكل دائم.

– وإذا أردتِ أن تبدي مشرقةً في الساعة السابعة صباحاً، احرصي على الابتعاد قدر الإمكان عن التوتر واعملي على تحسين مزاجك، ولا تنسي أن المشكلات لا تُحلّ بالقلق.

 

زر الذهاب إلى الأعلى