المرأة

هذه السلطة تتناولها عارضة أزياء عالمية لتحافظ على رشاقتها

هل تريدين أن تعرفي السلطة التي تتناولها عارضة أزياء عالمية شهيرة لتحافظ على رشاقتها؟ وهل ترغبين في تعلّم كيفية تحضيرها؟ لا شك في أن الإجابة هي “نعم”. فأنت مثل الكثيرات تبحثين عن أسهل الطرق التي يمكن أن تساعدك على خسارة الوزن من دون أن تبذلي جهداً كبيراً لهذه الغاية. اذاً حان الوقت لتكتشفي الطرق التي تلجأ إليها عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد ونوع السلطة المفضلة لديها.

سلطة منحفة من بيلا حديد

إذا أردت أن تتعرفي على السلطة التي تفضلها عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد من أجل الحفاظ على رشاقتها، إليك ما نقله عنها موقع Grazia الفرنسي. فقد قالت في هذا السياق إنها تحضر السلطة الخاصة بها بنفسها. وتابعت أنها تحرص على أن تضيف إلى الخضار بعض المكونات الصحية الأخرى مثل الأفوكادو والقليل من عصير الليمون وزيت الزيتون. وفي وقت سابق كشفت نجمة منصات عروض الأزياء أنها تتناول المعكرونة بالجبنة وشاورما الدجاج. فما هي وصفة السلطة المفضلة لديها؟

المكونات

بضع أوراق من الجرجير

حبات خيار

فليفلة حمراء

القليل من جبنة بارميزان

بضع شرحات من الأفوكادو

القليل من عصير الليمون

القليل من زيت الزيتون ومن الخل البلسمي

الطريقة

1 يتم غسل الخضار أي الخيار والفليفلة والأفوكادو جيداً ثم تقطيعها إلى مربعات.

2 يقطع الجرجير وتفتت الجبنة ويضاف المكونان إلى الخليط السابق.

3 يضاف عصير الليمون والقليل من الملح (والفلفل الحلو في حال الرغبة).

4 أخيراً يمكن إضافة الخل البلسمي وزيت الزيتون وتخلط المكونات مجدداً. وبالقيام بهذه الخطوات بالطريقة الصحيحة يمكن الحصول على السلطة التي تتناولها عارضة الأزياء الشهيرة بيلا حديد للحفاظ على رشاقتها. لكن انتبهي لا يعتبر هذا كافياً، بل يجب إلى جانب ذلك تناول الطعام الخالي من الدهون الضارة والسكريات وممارسة التمارين الرياضية بانتظام.

وسوم:  –  –  –  –

زر الذهاب إلى الأعلى