أخبار ليبيا

نشرة الطقس في ليبيا اليوم الخميس

يستعرض لكم موقع قناة (218) حالة الطقس المتوقعة في عموم المدن الليبية، اليوم الخميس الموافق 26 يوليو، علمًا أن نشرة الطقس منقولة عن المركز الوطني للأرصاد الجوية.

تبقى درجات الحرارة معتدلة هذا اليوم على أغلب المناطق الساحلية مع رطوبة عالية نسبيا على الساحل الشرقي بينما تسجل ارتفاعا يوم الغد على أغلب مناطق الغرب والوسط والجنوب.

رأس أجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة

السماء صافية إلى قليلة السحب والرياح شمالية شرقية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصـــوى تتراوح مـــابين (28-33)مْ على المناطق الساحلية ومابين (35-40)مْ على الدواخل وتسجل ارتفاع ملحوظ يوم الغد على أغلب المناطق خاصة على الدواخل .

بن جواد – سهل بنغازى حتى امساعد – جالو – مرادة

السماء قليلة السحب والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (28-33)مْ وتصل إلى (38)مْ على جالو والجغبوب. .

الجفرة – سبها – غات – غدامس – الحمادة

السماء صافية إلى ظهور بعض السحب المتفرقة والرياح شمالية شرقية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصــوى تتراوح مــابين(39-45)مْ وتسجل ارتفاع يوم الغد على أغلب المناطق خاصة على غدامس حيث نتوقع أن تصل إلى ( 48 ) مْ.

الكفرة – تازربو – السرير

السماء صافية إلى ظهور بعض السحب المتفرقة والرياح شمالية شمالية شرقية إلى شمالية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحـرارة القصوى تتراوح مابين (39-43)مْ.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى