أخبار ليبيا

نشرة الطقس في ليبيا اليوم الاثنين

يستعرض لكم موقع قناة (218) حالة الطقس المتوقعة في عموم المدن الليبية، اليوم الاثنين الموافق 9 يوليو، علمًا أن نشرة الطقس منقولة عن المركز الوطني للأرصاد الجوية، وهذه التفاصيل:

طقس معتدل مع رطوبة نسبية عالية على المناطق الساحلية وتكون درجات الحرارة مرتفعة على مناطق الدواخل والجنوب .

رأس أجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة

السماء قليلة السحب تتكاثر من مساء اليوم مع احتمال بسيط لسقوط أمطار خفيفة ومتفرقة تصحبها خلايا من السحب الرعدية على اغلب المناطق.

الرياح شمالية شرقية إلى شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (28-32)مْ على الساحل ومابين (35-40)مْ على الدواخل وتسجل انخفاض من مساء الغد .

بن جواد – سهل بنغازى حتى امساعد – جالو – مرادة

السماء قليلة السحب تتكاثر أحيانا مع احتمال ظهور شبورة مائية على البيضاء والرياح شمالية غربية إلى شمالية معتدلة إلى نشطة السرعة على الساحل.

درجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (26-30)مْ الساحل الممتد من بنغازي إلى أقصى الساحل الشرقي ومابين (34-39)مْ على الخليج -جالو والجغبوب وتسجل ارتفاع طفيف خلال اليومين القادمين على اغلب المناطق.

الجفرة – سبها – غات – غدامس – الحمادة

السماء صافية إلى قليلة السحب تتكاثر على غدامس ومناطق الجفرة مع احتمال لسقوط أمطار خفيفة ومتفرقة تصحبها خلايا من السحب الرعدية.

الريـاح متغيرة الاتجاه الى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تتحول يوم الأربعاء إلى شمالية فشمالية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة.

درجات الحرارة القصوى تتراوح مابين(39-43)مْ وتصل إلى( 46 ) مْ على غدامس وتسجل انخفاض من مساء الغد على اغلب المناطق .

الكفرة – تازربو – السرير

السماء صافية والرياح شمالية غربية إلى شمالية معتدلة السرعة ودرجات الحـرارة القصوى تتراوح مابين (37-40)مْ وتسجل ارتفاع خلال اليومين القادمين .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى