أخبار ليبيا

موجز من الأخبار المحلية

يرصد لكم الموقع الإلكتروني لقناة “218” في هذه الزاوية، أهم الأخبار والنشاطات المحلية في بعض المدن الليبية، والتي جاءت كالتالي:

زليتن

نظم المجلس البلدي زليتن جلسات حوارية تحت عنوان (خطاب الكراهية.. الداء.. والدواء)، بمشاركة أساتذة وأكاديميين وإعلاميين من مختلف المدن.

وتهدف الجلسات إلى إرساء السلام ونبذ خطاب الكراهية بكل أشكاله، كما تسعى البلدية من خلالها للتواصل مع كافة وسائل الإعلام وهيئة الأوقاف للتأكيد بالابتعاد عن خطاب الكراهية والحد منه.

طرابلس

عقد وزير الحكم المحلي المفوض بحكومة الوفاق ميلاد الطاهر، ووكيل الوزارة لشؤون الديوان المهندس صالح صكلول، اجتماعا مع عمداء بلديات كل من (عميد بلدية مصراتة وعميد بلدية زليتن وعميد بلدية مسلاتة وعميد بلدية الزاوية وعضو المجلس البلدي مصراتة).

ويهدف الاجتماع إلى متابعة سير عمل البلديات والاطلاع على كافة المشاكل التي تواجهها ومناقشة المختنقات التي تواجه العمل البلدي والبلدية بشكل عام في مختلف القطاعات.

باطن الجبل

بدأت أعمال الصيانة في الطريق الرابط بين مدينتي بدر وتيجي في باطن الجبل في خطوة أولية لحماية الطريق من الانجرافات.

وتشمل أعمال الصيانة معالجة التشققات الناجمة عن السيول القوية لبعض الأودية عند هطول الأمطار في فصل الشتاء، وذلك في إطار الحرص على أرواح مستخدمي الطرقات العامة وللإسهام في الحد من الحوادث المرورية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى