أخبار ليبيا

موجز من الأخبار المحلية

يرصد لكم الموقع الإلكتروني لقناة “218” في هذه الزاوية، أهم الأخبار والنشاطات المحلية في بعض المدن الليبية، والتي جاءت كالتالي:

طرابلس

عقدت الإدارة للعمليات التابعة لشركة مليتة للنفط والغاز اليوم الثلاثاء اجتماعها الأسبوعي العادي بحضور عدد من مديري الإدارات والأقسام الفنية.

ونوقش في الاجتماع الذي عقد بطرابلس تذليل الصعوبات التي تواجه الإدارات الفنية في أداء مهامها، بينها تنفيذ المشروعات القائمة في كافة الفروع وشارك في الاجتماع المسؤولون التابعون للحقول عبر الدائرة المغلقة.

وكانت شركة مليتة قد أعلنت قبل أيام عن خطتها لتطوير عملها في كافة الفروع التابعة لها.

مصراتة

عقد عميد المجلس البلدي مصراتة اجتماعا مع لجنة الإشراف على متابعة العمالة الوافدة بالبلدية والترتيبات التي اتخذتها اللجنة لانطلاق العمل والمعوقات التي تواجهها

الاجتماع تم فيه مناقشة عمل اللجنة وتنظيم العمالة الوافدة بما يضمن حصرها وسلامة إجراءات تواجدها من الناحية الإدارية والقانونية والصحية، والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة حيث تم الاتفاق على انطلاق عمل اللجنة وفرق العمل الفرعية خلال الفترة القريبة

غدامس

أطلق أيوب باباه وهو شاب ينتمي لشريحة متلازمة داون ويحظى بحب واحترام الجميع بمدينة غدامس، حملة تنظيف دون مساعدة من أحد.

وشملت الحملة تنظيف الشوارع الرئيسة بالمدينة ولم يتوقف ولم يثنيه أحد عن عزمه وهدفه وهو أن يرى الطرق الرئيسة والأرصفة المحاذية لها نظيفة.

وتزامنا مع الذكرى الثانية والستين لتأسيس جمعية الهلال الأحمر الليبي، تم الإعلان عن استكمال هذه الحملة والاستمرار فيها لتشمل كافة شوارع المدينة.

وتعتبر هذه المبادرة هي سابقة في دمج الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة بالعمل التطوعي وحيث قام زملاء الشاب أيوب المتطوعين بالفرع باستكمال هذه الحملة وعقدوا العزم على استمرارها لتشمل معظم شوارع المدينة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى