أخبار ليبيا

موجز من الأخبار المحلية

يرصد لكم الموقع الإلكتروني لـقناة 218 في هذه الزاوية أهم الأخبار والنشاطات المحلية في بعض المدن الليبية التي جاءت كالتالي:

صبراتة     

أقام فرع جهاز الحرس البلدي صبراتة حفل معايدة لأعضاء الجهاز الحرس بمناسبة عيد الفطر المبارك بحضور رئيس الفرع جهاز ومدير تفتيش المنطقة الغربية وآمر الشرطة العسكرية بالمدينة.

وشارك في الحفل المصغّر، عدد من الحكماء والأعيان في صبراتة، جنبا إلى جنب مع ضباط وضباط الصف وموظفي جهاز الحرس البلدي صبراتة.

جالو

انطلقت في مدينة جالو امتحانات نهاية العام لصفوف النقل الأساسي والثانوي التي يخوضها أكثر من 6 آلاف طالب وطالبة، ليختموا العام الدراسي 2018/ 2019.

ودعا المعلمون أولياء أمور الطلاب للوقوف إلى جانبهم في هذه الأيام، كما أشاروا إلى أن جدول الامتحانات وضع بمعدل مادة واحدة يوميا لمساعدة الطلاب في التحصيل العلمي.

وستجري الامتحانات خلال 10 أيام يسعى من خلالها الطلبة لتخطي مرحلة جديدة في مشوارهم الدراسي.

بنغازي

تفقد مدير إدارة التفتيش والمتابعة بوزارة الصحة بالحكومة المؤقتة نوري الفسي مستشفى الجلاء للجراحة والحوادث في بنغازي للاطلاع على سير العمل في المستشفى خلال أيام العيد.

وأوضح الفسي أن الزيارات الميدانية تأتي في إطار الدعم وتوحيد الجهود وتنظيم سير العمل وتطوير نظم الطوارئ والخدمات، إلى جانب ضمان الكفاءة العالية في تقديم الخدمات العلاجية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى