أخبار ليبيا

موجز من الأخبار المحلية

ترصد لكم قناة 218 في هذه الزاوية أهم الأخبار والنشاطات المحلية في بعض المدن الليبية التي جاءت كالتالي:

تاجوراء          

قام منتسبو فرع الإدارة العامة للدعم المركزي تاجوراء في التمركز الأمني بوابة غوط الرمان باستيقاف 16 شاحنة تحمل حاويات بها عدة أنواع مختلفة من الأغذية واللحوم متجهة من ميناء الخمس البحري إلى طرابلس.

وحسب ما نشرته صفحة وزارة الداخلية بحكومة الوفاق، الأربعاء، فإن رئيس الفرع قام بإعطاء الأمر لتفتيشها من قبل مركز الرقابة على الأغذية والأدوية والتأكد من جودتها وصلاحيتها ومواصفاتها ومدى مطابقتها للمواصفات القياسية الليبية وتم اتخاذ ما يلزم من الإجراءات القانونية حيال المخالفين للقانون والإفراج عن الشاحنات التي ثبت أن إجراءاتها سليمة.

طرابلس

قام وكيل وزارة الداخلية العميد خالد مازن رفقة مدير أمن طرابلس العميد سالم قريميده وعدد من رؤساء المكاتب والأقسام بمديرية أمن طرابلس بجولة تفقدية داخل قسم شرطة النجدة بالمديرية.

واطلع الوكيل خلال الجولة التي قام بها أثناء فترة أذان المغرب والإفطار على الجهود التي يبذلها أعضاء قسم شرطة النجدة وللوقوف على سير العمل الأمني داخل القسم وذلك لحفظ الأمن والاستقرار داخل العاصمة.

وتأتي هذه الزيارة لرفع معنويات رجال الأمن والشرطة لأداء الواجب الوطني على أكمل وجه في حماية وتأمين المرافق الحيوية والسهر على راحة المواطنين والمجاهرة بالأمن حسب ما جاء في صفحة الوزارة.

بنغازي

أكد جهاز الحرس البلدي بنغازي أن هناك اعتداء قام به مواطنون يتمثل في هدم حواجز أسمنتية بطريق الهواري باستخدام جرافة بالقرب من مصنع الأسمنت حيث بلغت مسافة الحواجز المهدمة ما يقارب 25 مترا.

وأوضح جهاز الحرس البلدي أن السبب وراء هذا الاعتداء هو إجراء فتحة لتقصير المسافة وعدم قطع مسافة طويلة للوصول إلى الطريق المحادي. منوها إلى أنه سوف يباشر في اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الفاعلين وتغريمهم وتكليفهم بإعادة بناء الحواجز الأسمنتية على نفقتهم الخاصة جراء ما ارتكبوه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى