أخبار ليبيا

موجز من الأخبار المحلية

ترصد لكم قناة “218” في هذه الزاوية أهم الأخبار والنشاطات المحلية في مختلف المدن الليبية والتي جاءت كالتالي:

غدامس

اجتمع مدير مكتب السياحة فرع غدامس مع مديري الأقسام وموظفيه بمقهى توجدا السياحي بمدينة غدامس القديمة.

وتم التطرق خلال اللقاء الذي يعد خطوة مهمة لكسر الروتين في العمل الحكومي لأهم الصعوبات والعراقيل التي تواجه عمل موظفي المكتب، إضافة إلى طرح الخطط  المرتقبة وروزنامة العمل والبرامج المراد تنفيذها بالأشهر القادمة.

وتم بعد ذلك القيام بزيارة تفقدية لأزقة وشوارع المدينة القديمة للوقوف على الأضرار، ومعاينة التعديات المتزايدة كالرسم والخربشة على جدران أزقة المدينة والظاهرة الغريبة والمشينة هي رمي القمامة بمحيط المدينة القديمة.

وخلص الاجتماع إلى العمل على رفع مستوى التوعية وعمل لوحات إرشادية تحث على المحافظة على هذا الموروث العريق الذي تركه الأجداد منذ مئات السنين.

سرت

بحث رئيس لجنة الإدارة بجهاز استثمار مياه النهر الصناعي المنطقة الوسطى المهندس مصطفى الشاوش مع أعضاء لجنة الإدارة العراقيل والصعوبات التى تواجه عمل الجهاز.

ونوقش خلال الاجتماع وهو الأول لعام 2019 آلية وضع الخطط الجديدة لتسيير العمل بالشكل المطلوب إضافة إلى متابعة كل ما يتعلق بالعمل الإداري والوضع المالي للجهاز، ووضع ميزانية للعام الحالي ومناقشة مشاكل نقص المياه عن مدينة سرت وضواحيها، كما تم مناقشة الإجراءات المتعلقة بعمل مشروع الأبقار ومصنع الأجبان والألبان ومشتل القرضابية الإنتاجي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى