أخبار ليبيااهم الاخبار

موجز لأهم الأخبار من قناة (218)

أخبار محلية:

طرابلس– دعت الشركة العامة للكهرباء المواطنين إلى التعاون وترشيد استهلاك الطاقة تفاديا لعمليات طرح الأحمال.

بنغازي– تظاهر عدد من أهالي بنغازي في ساحة الكيش دعما للقائد العام للجيش الوطني المشير خليفة حفتر، مطالبين بتسليم زمام أمور البلاد للمؤسسة العسكرية.

طرابلس– أشاد رئيس المجلس الرئاسي فائز السراج بحكمة وشجاعة طاقم الناقلة البحرية “ليبيا” التي تعرضت يوم أمس الجمعة، لمحاولة قرصنة فاشلة في البحر الأحمر.

مصراتة– تمكن جهاز المباحث بمطار مصراتة بمشاركة الأجهزة الأمنية في المدينة، من إحباط محاولة تهريب مبلغ 45 مليون يورو.

المرج– مكتب الخدمات الضمانية بالمرج يشرع في الاجتماعات التمهيدية لإعداد الميزانية التقديرية، والخاصة بالمشروعات والالتزامات الاستثمارية لسنة 2018.

بنغازي– أنهى طلبة وطالبات السنة الخامسة بكالوريوس الطب والجراحة في جامعة بنغازي الامتحان السريري الشفوي في مركز بنغازي الطبي.

طرابلس- أكدت الهيئة العامة للسياحة في طرابلس، أن ليبيا ستعود وتأخذ مكانها على خارطة السياحة العالمية وستصبح مقصدا لمئات الآلاف من السواح سنويا.

المرج– الدفعة الأولى من حجاج بيت الله الحرام، تغادر الجمعة، بلدية المرج إلى بلدية بنغازي، وكان في توديعهم أهالي وذوي الحجاج وعميد بلدية المرج.

القاهرة– بدأت محكمة الجنايات في القاهرة، بمحاكمة 20 متهمًا بقضية “خلية داعش ليبيا”، بمعهد أمناء الشرطة في طرة.

زليتن– وكيل وزارة التعليم لشؤون الهيئات في حكومة الوفاق محمد نوير، يزور خلال الأيام القليلة الماضية الجامعة الأسمرية بزليتن ويقف على احتياجاتها.

 

أخبار عالمية:

فنلندا- قالت الشرطة الفنلندية إنها ألقت القبض على أربعة مغاربة آخرين لاحتمال صلتهم بمهاجم قتل شخصين وأصاب ثمانية في هجوم بسكين أمس الجمعة.

روسيا- داعش تعلن مسؤوليتها عن هجوم بالطعن في روسيا استهدف 8 أشخاص.

أميركا- قالت وزارة الخارجية الأميركية في بيان إن الولايات المتحدة تندد بقوة باضطلاع الجمعية التأسيسية الجديدة في فنزويلا بسلطات تشريعية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى