الرياضة العالمية

مواجهات نارية جديدة بـ”أبطال أوروبا”

218TV|تقرير

موعدٌ آخر من المتعة الكرويّة الخالصة التي ينتظرُها عشّاق اللعبة في كل مرّة، وكأنها أوّل مرة ، فإياب الجولةِ الثانية من دوري أبطال أوروبا، سنشاهد فيها اليوفي أمام يونغ بويبز، وريال مدريد سيواجه سيسكا موسكو، أما بايرن ميونخ فسيلاقي أياكس امستردام، ومانشستر يونايتد سيستقبل فالنسيا.

السيّدة العجوز ستفتحُ أبوابَ ملعبها اليانز بتورينو لخصمها السويسري بمعنويات مرتفعة، ونتائج وردية، بتصدّرها الكالتشيو دونَ أيّ خسارةٍ، وبالعلامة الكاملة، لكنّ البينكو نيري سيواجهُ فريقا سويسريا لم يذق بدوره طعمَ الخسارةِ محليا.

مباراةٌ أخرى تخطفُ الأنظار؛ ستجمع بين ريال مدريد الذي سيرحل إلى روسيا في ضيافةِ سيسكا موسكو، بحصيلةٍ متعثّرةٍ في الليغا، وغضبٍ كبيرٍ من جماهيرِه، إذ عجزَ عن الفوزِ في آخر جولتين، إذ سيحاول االفريقُ الروسيُّ استغلال حالة التخبّط التي يعيشُها المرينغي لتسجيل الفوز.

العملاق البافاري على ملعبه اليانز ارينا سيستضيف أياكس امستردام متصدّر المجموعة، مُنتشيا بفوزه الأول على ايك اثينا بثلاثية نظيفة، وبدوره يريدُ بايرن ميونخ الارتقاء في دوري الأبطال الذي عجز عن إحرازه لعدة سنوات رغم وصوله لمراتب متقدمة .

وتعدُّ مواجهة مانشستر يونايتد الإنجليزي وفالنسيا الإسباني على ملعب اولد ترافورد قمّة هذه الجولة التي ستكون صعبة بالنسبة لصاحب الأرض الذي لم يمنع وجوده على ميدانه في آخر مبارياته أن يتكبّد الهزيمة تلوَ الأخرى، وربما مباراة فالنسيا هي خاتمة عقد مورينهو مع النادي.

الكلّ سينتظر مباريات البطولة الأقوى، ليس المهمّ كم تقدّر قيمة مليارات الدولارات التي تتمثل في أقدام اللاعبين، الأهم أن يحرزوا الأهداف لتجف الحناجر، ويتحقّق النصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى