الرياضة العالمية

مخطط “نيمار”للسيطرة يرتطم “بكافاني”

مازن رجوبه

وكأن البرازيلي نيمار بدأ إظهار ماجاء من أجله ، حكم وسطوة على كل شيء يؤدي إلى المرمى بطلبه من كافاني تسليمه الكرة لتنفيذ ركلة الجزاء ، رد عليها كافاني ببطاقة التخصص التي منح إياها قبل سنوات ، رفض “كافاني” منح الركلة للبرازيلي زاد الأضواء إشعاعا حول حديقة الأمراء التي لم ترفع بعد بساط الاستقبال من بوابة استقبال نجومها الجدد.

مقدمة سبقت الركلة ، بركلة مباشرة سلمها ألفيش لابن بلده متخطيا يد كافاني..والأمر لم ينته هنا بتقرير صحفي نشرته ليكيب عن “شوشرة” تبعت هذا الشجار في غرف تبديل الملابس وتشابك حاد بالكلمات أنهاه تياغو سيلفا بصفته قائدا للفريق.

نيمار و كافاني

وما إن أشرقت شمس ثاني أيام الشجار…والصحف تكتب : نيمار يلغي متابعة كافاني من انستغرام ، بالمقابل لم يعط الأورغوياني للموضوع حجما أكبر وتعامل بحكمة لمراوغة الصحفيين بقوله لا توجد أزمة بيني وبين زميلي.

الصحف والمواقع والنقاد حللوا الشجار من زاوية أخرى ..فالبند الموجود بعقد كافاني يعطي اللاعب مبلغا يفوق المليون يورو في حال ما أنهى الليغا آ من أعلى لائحة الهدافين ، ذات الأمر موجود في عقد من أتى من كاتالونيا ليخرج من ظل ميسي هكذا قال الجميع ليطرح السؤال الأهم أبهذه الطريقة ستخرج من الظل أم ستضع الجميع تحت جناحيك ؟ مع تخوفات بمؤامرة برازيلية تحاصر ابن مونتيفيديو..فللجنسية البرازيلية حضور أقوى في حديقة الأمراء كما ونوعا ، ولكافاني دور لاينوي أن يحجّمه من أتى للمساعدة لا لإطفاء نور ساعد فريق عاصمة النور على بداية رحلة الإشعاع والبحث عن المجد الأوروبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى