رياضة

مباراة قمة بين أرسنال ومانشستر سيتي في “ظروف صعبة”

تتّجه الأنظار إلى مباراة القمة بين مانشستر سيتي وضيفه أرسنال اليوم في المرحلة السابعة عشرة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم، إذ تأتي مباراة القمة في ظروف متناقضة لطرفيها، فأرسنال تلقى خسارة الثلاثاء أمام ايفرتون 2/1، هي الأولى له في 14 مباراة، ومانشستر سيتي انتفض بعد سقوطه أمام ليستر سيتي بتغلبه على واتفورد 2/صفر.
فبعد أربع مباريات من دون أي فوز، استعاد مانشستر سيتي ـــ بإشراف المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا ـــ إيقاعه في الوقت المناسب، فيما يستمر غياب المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو عن مانشستر سيتي للإيقاف بعد طرده أمام تشلسي، ودفع غوارديولا بمواطنه نوليتو أمام واتفورد.
لقاء صعب
وقال المهاجم الإسباني “ستكون مباراة صعبة، فاعتقد أن أرسنال سيحاول الحصول على النقاط الثلاث، لأنها فلسفته في كرة القدم”، لافتا إلى أنها فلسفتنا أيضا، وسنرى من سيحصل على النقاط». وتلقى مانشستر سيتي ضربة أخرى أيضا بإصابة لاعب الوسط الألماني ايلكاي غوندوغان أمام واتفورد، ستبعده عن الملاعب أشهرا. وقال غوارديولا “سنفتقده لمدة طويلة”، مضيفا “انه نبأ سيئ”.
ويدرك الفرنسي أرسين فينغر مدرب أرسنال أن الخسارة أمام مانشستر سيتي ستبعده أكثر في الترتيب، وقد يجد نفسه في المركز الرابع بفارق تسع نقاط عن تشلسي، في حال واصل الأخير انتصاراته المتتالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى