الرياضة العالمية

ليفربول يحصد لقب البريمرليغ في الأنفيلد

تقرير 218

كما اعتدنا في الجولات الأخيرة ممرات تفتح لأبطال إنكلترا، حيث استضاف ليفربول ضيفه تشيلسي في مباراة التتويج. ولم يمهل الغيني نابي كيتا البلوز أي وقت لالتقاط أنفاسهم بعدما فاجأهم بصاروخية سكنت شباك الحارس كيبا ليفتح بوابة أهداف موقعة الأنفيلد، وعلى نفس المنوال أكد ألكسندر أرنولد كتابة اسمه في سجل المختصصين في الضربات الحرة المباشرة ليعزز تقدم الريدز بالهدف الثاني، ليفربول واصل تألقه وفينالدوم أضاف الهدف الثالث وسط تراخ دفاعي واضح.

وحرك الهدف الثالث هجوم تشيلسي لإيجاد حلول للوصول للشباك وهو ما تحقق عبر أوليفيه جيرو قبل انقضاء الشوط الأول، في الشوط الثاني ليفربول واصل الضغط والبرازيلي فيرمينيو كان على موعد لتسجيل الهدف الرابع برأسية محكمة، البلوز حرك كل مهاجميه ونجمه الشاب كريستيان بولوسيتش مرر لتامي أبراهام الذي دون الهدف الرابع في دفاتر الريدز.

بولوسيتش محرك تشيلسي عاد من جديد لإضافة الهدف الثالث بطريقة رائعة ليدخل المباراة في إثارة بين الفريقين، قبل أن ينهي تشامبرلين كل آمال البلوز في العودة للمباراة بعدما سجل الهدف الخامس. وأصبح اللقب الذي طال انتظاره بين أيدي لاعبي ليفربول ورغم المدرجات الخاوية، فإن صور تتويج الريدز بكأس البريمرليغ للمرة الأولى في التاريخ ستبقى خالدة في أذهان كل عشاق الكرة الإنكليزية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى