المرأة

لتحصلي على شفاه وردية ناعمة ورطبة أثناء الصوم جربي هذا الزيت

لتحصلي على شفاه وردية تلجئين عادة إلى تطبيق ملمع أو أحمر الشفاه. كما أنك تعتمدين أحياناً على التقشير والترطيب.

لكن يبدو أنه حان الوقت، بحسب خبيرات الجمال، لتقومي بخيار أفضل في أيام الصوم. فقد أطلقت علامات الجمال العالمية الكبرى في السنوات الأخيرة منتجات عناية تحتوي على الزيت الطبيعي.

ويساعد استعمالها على ترطيب البشرة وإعادة اللون الوردي إليها. لكن يبدو أنه يمكنك أيضاً اللجوء إلى الزيوت الطبيعية أي إلى استخدام بعض أنواعها التي تتوفر في منزلك.

أفضل زيت لشفاه وردية

من أجل الحصول على شفاه وردية وإزالة علامات الشحوب أو البقع الداكنة أو آثار الجفاف عن بشرتها في شهر رمضان، ننصحك أولاً باتباع نظام حياتي وغذائي صحي يقوم على تناول الكثير من الخضار والفواكه وشرب كمية كافية من الماء.

كما من المفيد أن تعتمدي على الخصائص التي تتسم بها بعض الزيوت الطبيعية. فهي تحتوي على العديد من العناصر المغذية والمهدئة للجلد.

ونذكر في هذا السياق زيت الجوجوبا، زيت البندق، زيت الزيتون وزيت دوار الشمس. ويمكن تطبيق القليل من أي منها مباشرة على الشفاه. كما يمكن إضافة بضع نقاط من أحدها إلى أحمر الشفاه الهادئ غير البراق للحصول على إطلالة مميزة وجذابة بشكل طبيعي في أيام العمل العادية أو قبل حضور المناسبات.

ويشار إلى أن تأثير هذه الزيوت يعادل ذلك الذي يمكن الحصول عليه بعد استخدام سيروم مرطب بتركيبة مكثفة. ويذكر أن معظم الزيوت الطبيعية تحتوي على مواد تعمل على تجديد رطوبة البشرة، ومن أبرزها حمض الهيالورونيك والفيتامين E. لذا يساهم استعمالها في إعادة النعومة والصحة إلى بشرة الشفاه. كما يمكنك الاعتماد عليها لتحصلي على شفاه وردية. وتذكري أنه من الضروري أيضاً أن تلجئي إلى العناية الدورية بها من خلال الترطيب والتقشير.

زر الذهاب إلى الأعلى