المرأة

لائمي إكسسواراتك مع إطلالتك على طريقة هيا القاسم

حين نتحدث عن الأناقة لا يمكننا أن نمر مرور الكرام على ذكر المذيعة البحرينية هيا القاسم. فهي تتميز بحضورها الجذاب على الشاشة. ومن خلال النظر إلى تفاصيل إطلالاتها نلاحظ أنها تحسن التنسيق بين ما تختاره من ملابس وبين الإكسسوارات المختلفة التي تتزين بها. واللافت أنها لا تبالغ في ذلك وأنها تحرص على إظهار بساطة خياراتها في كل الأحوال والمناسبات.

الإطلالة 1

نسقت هيا القاسم فستاناً يطغى عليه اللون الأبيض ومطعماً بنقشات ملونة مع سترة بيضاء. وهذا ما منحها الأناقة البسيطة التي لا تتمكن الكثيرات من بلوغها. وأضافت إلى اللوك فقط ساعة باللون الفضي وسواراً باللون الذهبي.

الإطلالة 2

اختارت المذيعة هذه المرة عباءة باللون الأبيض مزينة عند أطرافها بنقشات باللون الأحمر. وأكملت هذه الإطلالة المستوحاة من التقاليد بعدد من قطع المجوهرات والإكسسوارات. فأضافت ساعة وخاتماً باللون الذهبي وقلادة وسواراً وأقراطاً مصنوعة من حبيبات اللؤلؤ الأبيض والأصفر والأحمر. وهذا ما منح اللوك لمسة من الفخامة اللافتة.

الإطلالة 3

أطلت القاسم بلوك كامل باللون الأسود حيث ارتدت فستاناً مصمماً من نوعين مختلفين من القماش في جزئيه الأعلى والأسفل. وبدا متناسقاً تماماً مع لون شعرها الداكن. إلا أنها اضائته بقلادة وأقراط باللون الأبيض. وشكل هذا التناقض جزءًا لا يتجزأ من جاذبيتها الطبيعية.

الإطلالة 4

نحت المذيعة البحرينية هذه المرة أيضاً أكثر فأكثر نحو البساطة. وانتقت قميصاً باللون الأحمر من الساتان وأضافت إليه سروالاً أسود. واكتفت، على مستوى الإكسسوارات، بسوار باللون الذهبي وبدت الإطلالة عملية للغاية.

الإطلالة 5

اختارت هيا السترة البيضاء لتضيفه إلى هذا اللوك ولعبت أيضاً على التناقض بين اللونين الأبيض والأسود. كما نسقت معه الساعة الفضية والسوار الذهبي. إلا أنها أضافت تفصيلاً جديداً هو النظارات الشمسية.

الإطلالة 6

اعتمدت إطلالة المذيعة البحرينية هيا القاسم هذه المرة على الملابس فقط. فقد اختارت سروالاً واسعاً باللون البيج مع سترة من دون أكمام. ونسقت المجموعة مع قميص باللون الكحلي. واللافت أنها قررت عدم إضافة أي قطعة من الإكسسوارات. إذاً يبدو أن خياراتها بسيطة لكنها تحتاج إلى المهارة في التنسيق. فهل أنت مستعدة لذلك؟

 

زر الذهاب إلى الأعلى