المرأة

لإطلالة عصرية مميزة في رمضان.. إليك أفكار لتنسيق ملابسكِ

تريد الكثيرات الحصول على إطلالة عصرية في رمضان مع احترام خصوصية الشهر الفضيل. وفي هذه الحالة يبحث الجميع عن تصاميم محتشمة وفريدة وأنيقة في الوقت نفسه. لكن هذا لا يكفي، بل يجب معرفة كيفية تنسيق القطع المستوحاة من أحدث الصيحات من أجل الحصول على أجمل إطلالة في شهر الصوم. ويمكن هذا من خلال اتباع بعض النصائح التالية:

1 طقم من قطعتين

يعتبر هذا الزي من الصيحات الرائجة في كل المواسم. ويمكن في هذه الحالة اختيار السترة الواسعة مع التنورة الواسعة الطويلة بالنقشة نفسها أو بنقشات مختلفة.

 

2 القميص الطويل مع أكمام بكشاكش كبيرة

خلال الجلسات الرمضانية يمكن التألق ولفت الأنظار من خلال اختيار القميص مع الأكمام الكبيرة الواسعة بالكشاكش. فهذا التصميم العصري يليق بالسراويل الواسعة والتنانير الطويلة. ويمكن أن تضاف إليه لمسة من الأنوثة من خلال ارتداء التوربان.

 

3 الفستان بتصميم العباءة

تعتبر العباءة التصميم الرمضاني الأكثر أناقة ويتوفر منها الكثير من التصاميم من الجلابية إلى العباءة التقليدية فالقفطان. وهي خيارات مثالية لجلسات السحور والإفطار والسهرات العائلية. وبات الآن من الممكن استبدالها بالفساتين الواسعة الطويلة الأقرب إليها من حيث التفصيل والنقشات مع حزام في الوسط.

 

4 القميص الطويل

 يناسب هذا النساء اللواتي يفضلن اعتماد مظهر عصري أنيق. ويمكن لهن ارتداء قميص طويل أقرب إلى الفستان مصنوع من قماش ناعم بألوان زاهية ونقشات أنثوية مع إضافة سروال واسع أو تنورة طويلة. وهكذا يمكن الحصول على إطلالة رمضانية وعصرية في الوقت نفسه.

 

5 إضافة لمسة مميزة إلى العباءة

ولهذا يمكن اختيارها بتصاميم غير اعتيادية مثل تلك المفتوحة من الأمام والتي يمكن تنسيقها مع طقم يتألف من قميص وتنورة أو مع فستان مميز. ويجب عدم نسيان الأكسسوارات المناسبة التي تجعل اللوك الرمضاني أكثر من لافت ومميز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى