المرأة

لإطلالات مُميزة في الليالي الرمضانية.. إليكِ تنسيقات “جمال النجادة”

غالبًا ما تتمكن الفاشينيستا الكويتية، جمال النجادة، من جذب أنظار الباحثات عن الفرادة فيما يتعلق بإطلالاتهن المختلفة، فهي تنسق مع حجابها كل القطع التي تجمع الاحتشام والأناقة في آن.

وإذا كنت تجرين، منذ الآن، الاستعدادات اللازمة لاستقبال شهر رمضان المبارك بأجمل إطلالة؛ ننصحك بأن تتعلمي من جمال النجادة كيف تكونين الأكثر تألقًا في السهرات العائلية والجلسات.

أناقةٌ فريدةٌ

لكي تتعلمي من الفاشينيستا جمال النجادة، كيف تكونين الأكثر جاذبية بحضورك في الليالي الرمضانية، نقدم لك عددًا من إطلالاتها بالعباءة بمختلف تصاميمها وبالفستان.

1. لا تتردد الفاشينيستا الشهيرة في خطف الأنظار في كل إطلالاتها. وهذه المرة اختارت عباءة مفتوحة من الأمام، تتسّم بفخامة المخمل الراقي واللون الأزرق المفرح، وهكذا نسقتها مع حضورها الجذاب وحازت إعجاب الكثيرات.

2. استمدت فخامة إطلالتها من عنصريّ المخمل واللون الأزرق، واختارت لهذا عباءة تجمع اللمسات الكلاسيكية والمعاصرة، واللافت؛ أنها لم تضف أي إكسسوار باستثناء النظارات الشمسية ذات التصميم الناعم.

3. استوحت هذا المظهر من أناقة النساء المغربيات، واختارت لهذا عباءة سوداء مفتوحة مع نقشة العيون الكبيرة والقبعة، وأضافتها إلى عباءة أخرى سوداء كلاسيكية، ونسقت المظهر مع حقيبة بلون يُراوح بين الأحمر والبني؛ ممّا منحها بعض الإضاءة.

4. هذه المرة اختارت الفاشينيستا، فستانًا طويلاً ضيقًا عند الخصر وواسعًا في جزئه الأسفل، وتميز بلونه الأخضر وبنقشة الدوائر البيضاء، وأنت يمكنك أن تختاري هذا المظهر لتكوني الأكثر لفتًا للأنظار في كل المناسبات الرمضانية التي يمكنك حضورها، لكن من الأفضل ألا تقلدي جمال النجادة بشكل تام، وأن تحرصي على اتباع أسلوبك الخاص، واختيار ما يناسب شخصيتك وأبرز صفاتها وخطوطها، فاستعدي لأفضل الخيارات.

زر الذهاب إلى الأعلى