أخبار ليبياحياة

كورونا وشط الحرية 2.. أكثر ما يبحث عنه الليبيون

هيمن البحث عن فيروس كورونا وكل ما يتعلق به على عمليات بحث الليبيين منذ بداية العام الحالي 2020 وفقًا لما أظهره محرك بحث جوجل.

وسيطرت كلمات مثل “كورونا فيروس، كوفيد 19، أعراض كورونا”، على عمليات البحث في ليبيا خلال العام الجاري، ولا شك أن البحث عن فيروس كورونا شغل بال جميع دول العالم في الفترة الماضية وليس ليبيا فقط.

ومن أبرز المواضيع التي تم البحث عنها، أغاني المطرب الشعبي المصري حسن شاكوش، وأبرزها أغنية عود البطل، التي ذاع صيتها في الوطن العربي بشكل ضخم مؤخرًا.

ويبدو أن شريحة كبيرة من الليبيين كانت مهتمة بالألعاب التي تظهر في محرك البحث جوجل مثل لعبة PAC-MAN الشهيرة ولعبة tic tac toe.

كما بحث الليبيون بكثرة في الأشهر الماضية عن موقع مصري متخصص ببث الافلام والمسلسلات، خاصة بعد إيقاف الموقع لفترة من الزمن بسبب الحقوق ثم عودته مرة أخرى بحلة جديدة.

وعلى اليوتيوب سيطر أيضًا موضوع كورونا على اهتمام الليبيين، وفي المركز جاء برنامج رامز مجنون رسمي، برنامج المقالب الشهير الذي تم بثه على قناة MBC خلال شهر رمضان المبارك.

وجاء في المركز الثالث مسلسل البرنس، من بطولة الممثل محمد رمضان وأحمد زاهر الذي كان من أشهر المسلسلات خلال شهر رمضان على شاشات التلفاز.

ومن أكثر عمليات البحث على يوتيوب أيضًا المسلسل الليبي الكوميدي صاير صاير بموسمه الثالث وشط الحرية 2 اللذان تم بثهما على قناة 218.

المصدر
trends

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى