الرياضة العالمية

فيدرر يتأهل .. وموراي يودع “أستراليا المفتوحة”

بلغ المصنف الثالث عالمياً السويسري روجر فيدرر ثاني أدوار بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، وذلك بعدما تغلبه بسهولة على الأوزبكي دينيس إستومين بثلاث مجموعات دون مقابل.

وأنهى فيدرر المجموعة الأولى بستة أشواط مقابل ثلاثة، قبل أن يتمكن من الفوز في المجموعة الثانية بستة مقابل أربعة، ليحسم المجموعة الثالثة والأخيرة بنفس النتيجة وليبلغ الدور الثاني لأولى بطولات الغراند سلام هذا الموسم.

وسيتواجه اللاعب السويسري في الدور المقبل مع البريطاني دانيال إيفانز الذي تغلب على الياباني تاتسوما إيتو بثلاثة مجموعات دون مقابل.

وغادر البريطاني أندى موراي منافسات البطولة من دورها الأول بخسارته أمام الإسباني روبيرتو باوتيستا أجوب بثلاث مجموعات مقابل مجموعتين في مباراة مثيرة.

ورغم تأخره في المجموعتين الأولى والثانية عاد اللاعب البريطاني في المجموعتين الثالثة والرابعة من بعيد وسط تشجيع كبير، لكن اللاعب الإسباني عاد من جديد ليكسر إرسال موراي مرتين ليتقدم في المجموعة الفاصلة بطريقة مثيرة.

وكان موراي قد توج بثلاث بطولات كبرى حيث أعلن المصنف الأول عالمياً سابقاً الجمعة الماضي أن مبارياته ببطولة أستراليا قد تكون الأخيرة في مسيرته بملاعب الكرة الصفراء وذلك بسبب الإصابة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى