الرياضة العالمية

غوارديولا إلى الأمام تاركا “صراع التصريحات” لكونتي ومورينيو

218TV| متابعة إخبارية

تواصل مسلسلة الإهانات الصحفية بين مدرب تشيلسي وجوزيه مورينهو مدرب مانشستر يونايتد على أعقاب مباراة كأس الاتحاد الإنجليزي بين مانشستر يونايتد وديربي كاونتي المنتمي للدرجة الثالثة والذي أرهق المانيو كثيرا قبل أن يتأهل فريق الشياطين الحمر للدور القادم.

مسلسل الحرب الكلامية بين الإيطالي والبرتغالي لا ينتهي فظهر مورينهو بعد المؤتمر الصحفي للمباراة في رد على سؤال أحد الصحفيين بأنه يشعر بالسعادة بتدريب مانشستر من دون اللجوء إلى التهريج أثناء التدريب في إشارة مباشرة لطريقة كونتي والتي ترتكز على الصراخ في توجيه اللاعبين.

رد مورينهو المحموم على كونتي أتى بعد تصريحات سبقتها وصف فيها كونتي المدرب البرتغالي بالمدرب الخارف الفاقد لعقله، ووسط جميع هذه التضاربات في التصريحات يحلق المدرب الإسباني بيب غوارديولا عاليا في سماء البيرميرليغ تاركا هذه الحروب خلفه مكتفيا بتطوير إمكانيات فريقه والعمل على خدمتها.

وترجح وسائل الإعلام الصحفية لزيادة حدة التصريحات والتوتير بين المدربين الفترة القليلة القادمة بالنظر للمنافسة الشرسة بين المدرب على احتلال المركز الثاني في الدوري والذي أصبح يتبدل بين اسبوع وأخر مبنيا على نتائج الفريقين في الدوري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى