حياة

على رأسهم صراع العروش .. أفضل 10 مسلسلات في القرن 21

رغم استياء عشاقه من الحلقة الختامية له إلا أن مسلسل صراع العروش – Game Of Thrones نال لقب أفضل مسلسل في القرن الـ 21 من قبل قراء مجلة ديجيتال سباي العالمية.

وكشفت المجلة الشهيرة المختصة في عالم الأفلام والأعمال التلفزيونية، عن قائمة أفضل 10 مسلسلات في القرن 21 وفقًا لاستطلاع أجرته على موقعها مؤخرًا وشارك فيه أكثر من 30 ألف شخص.

وتصدر مسلسل صراع العروش الذي خطف قلوب الكثير من محبي السينما، المركز الأول متفوقًا على العديد من المسلسلات الأخرى. وكانت بعض الإحصائيات قد كشفت أن الحلقة الأخيرة من الموسم الثامن (والأخير) من مسلسل Game of Thrones الفائز في المرتبة الأولى في التصويت حققت مشاهدات عالية وصلت إلى 19.3 مليون مشاهدة.

ولم تكشف المجلة عن الأرقام التفصيلية لنتائج الاستفتاء، لكن مسلسل Stranger Things حصل على المركز الثاني في القائمة، وفي المركز الثالث جاء مسلسل Doctor Who. وكانت المفاجأة في المركز الرابع حيث احتله مسلسل Sherlock متفوقًا على المسلسل الرائع Breaking Bad الذي يراه العديد أنه من بين أفضل المسلسلات في التاريخ بفضل حبكته الدرامية وأحداثه الأكثر من رائعة.

وفي المركز السادس جاء مسلسل The Great British Bake Off ، أما سابعًا فقد جاء مسلسل Killing Eve وحل في المرتبة الثامنة مسلسل Gavin & Stacey. وفي المركزين التاسع والعاشر جاء كلّ من Line of Duty و Chernobyl على التوالي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى