تكنولوجيا

عشاق “بلاي ستيشن” هذا الحذاء الذكي بانتظاركم

218TV|رصد إخباري

أعلنت شركة  نايكي العالمية إطلاقها أحذية جديدة استوحت تصميمها من ألعاب “بلاي ستيشن” بالتعاون مع لاعب كرة السلة “بول جورج”.

وأطلقت شركة الملابس والمستلزمات الرياضية اسم PG2 على الأحذية الجديدة وأضفت على التصميم بعض اللمسات اللافتة، كاللسان المُضيئ وبعض أشكال ألعاب “بلاي ستيشن” بالإضافة إلى بعض الاهتزازات.

وبحسب الموقع الرسمي لشركة نايك فإن البطاريات الموجودة في PG2 يمكنها العمل مدة 150 ساعة، ولا يمكن استبدالها أو شحنها، لذلك على مُستخدمي الحذاء الانتباه من الإفراط في استخدامها، وأوضح مصمم الأحذية طوني هاردمان أنه عمل مباشرة مع فريق “بلاي ستيشن” على كل جانب من تصميم الحذاء المُبتكر.

تتميز قاعدة حذاء PG2 بتصميمٍ يشابه خلفية المجرة الخاصة بـ”بلاي ستيشن” والتي قامت SONY بتزويد نايك بها، كما يضم  اللون الأزرق والأخضر والوردي والأحمر، عشاق بلاي ستيشن سينتبهون فوراً إلى أن هذه الألوان ترمز إلى أزرار قبضة يد التحكم الخاصة بالجهاز.

ومن جانبه، أكد مصمم PG2 توني هاردمان Tony Hardman بأن الفكرة الأساسية من الحذاء هي إظهار مدى ولع اللاعب بول جورج بـ “بلاي ستيشن”، لكن الهدف الأهم من ذلك، هو إنتاج حذاء رياضي مميز ومريح ليستخدمه بول أثناء مبارياته.

ولضمان تقديم مستوىً من الراحة للقدمين قامت نايك بإضافة طبقة مبطنة للحذاء في الوسط، يغلفها مطاط من نوع خاص، أزرق اللون ويضيء في الظلام، وأوضح هاردمان أنه من الضروري جداً أن تطابق الألوان الموجودة على الحذاء ألوان قبضة بلاي ستيشن، ليتمكن أي شخص من ربطه مباشرةً في ذاكرته ببلاي ستيشن قبل حتى أن يرى الشعار الخاص بها.

وأوضح توني أن إحدى فردتي الحذاء من الخلف تحتوي رمزاً مؤلفاً من بضعة أرقام وأحرف، عند استخدامه في بلاي ستيشن ستتمكن من الحصول على الواجهة الخاصة بـ بول جورج، بالإضافة إلى مفاجأة أخرى مميزة.

ومن المقرر أن يصل PG2 إلى الأسواق بحلول العاشر من شهر فبراير عام 2018 بسعر يبلغ 110 دولاراً ، وبكمية محدودة.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى