أخبار ليبيا

طقس اليوم: أجواء غائمة وفرص سقوط أمطار متفرقة في مختلف المناطق

تستمر الأجواء غائمة مع فرص سقوط أمطار على بعض مناطق الشمال الشرقي، وتكون درجات الحرارة منخفضة على أغلب مناطق ليبيا خاصة أثناء الليل وفي الصباح الباكر.

وحسب المركز الوطني للأرصاد الجوية، تكون السماء في رأس إجدير حتى سرت سهل الجفارة وجبل نفوسة صافية إلى قليلة السحب. وتهب رياح غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة وتكون متغيرة الاتجاه على بعض المناطق. وتتراوح درجات الحرارة القصوى ما بين (13- 17) مْ.

وفي الخليج وسهل بنغازي حتى أمساعد، الواحات، مراده، تبقى فرصة سقوط أمطار متفرقة على بعض المناطق خاصة مناطق الجبل الأخضر وأقصى مناطق الساحل الشرقي. وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، وتكون متغيرة الاتجاه على بعض المناطق. وتتراوح درجات الحرارة القصوى ما بين (14 – 17) مْ، ولا تتجاوز (09) مْ على مرتفعات الجبل الأخضر.

وفي مناطق الجفرة وسبها وغـات وغدامس والحمادة، تكون السماء صافية إلى قليلة السحب وتتكاثر مساء يوم الغد على بعض المناطق. وتكون الرياح متغيرة الاتجاه خفيفة السرعة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (14 – 18) مْ.

وفي الكفرة والسرير وتازربو، تكون السماء صافية مع فرص ظهور بعض السحب العالية. وتهب رياح شمالية إلى متغيرة الاتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة. بينما تتراوح درجات الحرارة القصوى ما بين (15- 17) مْ.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى