أخبار ليبيااهم الاخبار

صولة لـ218: الليبيون ينتظرون “فرحة الغد”

أعرب لاعب المنتخب الوطني السابق صالح صولة عن تفاؤله بقدرة لاعبي المنتخب الوطني على تجاوز منتخب جنوب أفريقيا في المباراة الفاصلة التي تمثل بوابة العبور إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية مصر 2019.

وقال صولة في حديثه لبرنامج “LIVE” على قناة ” 218NEWS”، السبت، إن جميع الرياضيين الذين سيلعبون لقاء الغد لن يبخلوا بجهدهم وعرقهم على كل الجماهير الرياضية التي ذهبت لصفاقس وتلك ستتابع المباراة من ليبيا، مؤكداً أن الشارع بأكمله ينتظر الفوز غداً لأنه في أمسّ الحاجة إلى الفرحة.

وحول الاستعدادات، بيّن صولة أنها كانت مثالية خاصة في ظل حضور اللاعبين المحترفين الذين شاركوا مع فرقهم في البطولات الخارجين وأيضاً مع اختيار أفضل اللاعبين في الدوري المحلي الذين قدموا مستويات تجعلهم جديرين بثقة المدرب فوزي العيساوي ومساعده أبو بكر بانيي.

وأضاف صولة أن حضور المحترفين للمباراة سيمثل إضافة للمنتخب لما يمثله اللاعب المحترف من قيمة مضافة على اعتبار أن المحترف يمتلك الالتزام والانضباطية والمستوى الفني، متمنياً من الاتحاد العام أن يفتح المجال للاحتراف لكل اللاعبين الذين تقدم لهم العروض.

وأعرب صولة عن تمنيه بأن تعطي الجماهير الرياضية صورة طيبة ولائقة وألا تصطدم مع رجال الأمن، مضيفاً أنه حتى عند الفرحة بحال فوز المنتخب فيجب أن تكون فرحة مهذبة دون اللجوء للعنف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى