الرياضة العالمية

صدام محتدم بين مانشستر يونايتد وإشبيلية في “مربع كبار اليوروباليغ”

تقرير 218

مهمة مانشستر يونايتد وإشبيلية في ربع نهائي مسابقة الدوري الأوروبي لن تكون سهلة، فكل من الفريقين يجد نفسه أمام اختبار صعب لبلوغ النهائي وبالنسبة للشياطين الحمر يعني الفوز لهم الكثير في موسم يعد ناجحا بكل التفاصيل. الوصول للنهائي والتتويج باللقب هو أهم طموحات اليونايتد بعد غياب عن منصات الألقاب سيعيد بريق الفريق الإنكليزي من جديد بإدارة فنية شابة.

وقال المدرب أولى سولشاير في تصريحاته قبل المباراة : ” لقد حضرنا جيدا لمواجهة إشبيلية على مستوى التدريبات أو على مستوى الراحة ، لم نتعود منذ فترة على فاصل للعودة ، لكننا جاهزون على الجانبين البدني والنفسي ، والجميع متحفزون لمواجهة إشبيلية في نصف النهائي ، أريد منهم أن يستمتعوا بمثل هذه المباريات ، لقد وصلنا إلى مباراتي نصف نهائي هذا الموسم ونحن سعداء بهذا المستوى”

ويدرك في الجهة المقابلة إشبيلية حامل لقب المسابقة خمس مرات أن طريقه نحو اللقب السادس لن يكون بالسهل في محطته أمام اليونايتد لكنه ورغم شراسة أبناء سولشاير يؤمن بقدرته الوصول للنهائي .

وفي المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة الأولى في نصف النهائي قال المدرب جولين لوبيتيجي “لدينا طموح كبير لخوض مباراة نصف النهائي، ستكون مباراة كغيرها من المواجهات أمام فريق كبير وتاريخي إنها أفضل نسخة من مانشستر يونايتد في السنوات الأخيرة ، ننتظر مواجهتهم بمستوى طيلة المباراة”

ومن المنتظر الشياطين الحمر أن يستعيد خدمات عدد من لاعبيه كالصربي نيمانيا ماتيتش والسويدي فيكتور ليندلوف فيما سيكون الفريق الأندلسي مكتمل الصفوف في سعيه لبلوغ الهدف المنشود . قمة ملعب راين إينرجي في كولن بين إشبيلية ومانشستر يونايتد الفائز فيها سيعود إليه مجددا في مباراة النهائي الأسبوع المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى