أخبار ليبيااخترنا لك

شارك واربح مع “218”.. 100 دولار يوميا بمسابقة “يا حزاركم”

218TV.net خاص

أطلقت قنوات (218) عبر موقعها الإلكتروني، مسابقة رمضانية ضخمة تتيح لكل متابعي وقراء الموقع ومنصات التواصل التابعة للقناة المشاركة فيها وربح 100 دولار يوميا طيلة أيام شهر رمضان، دون التقيّد بعدد محدد لمرات الفوز.

وتُعدّ شروط وإجراءات الاشتراك في المسابقة سهلة جدا قياسا بمسابقات مشابهة، إذ يتعين عليك فقط قراءة أخبار الموقع الإلكتروني والبحث عن سؤال يومي سينشره الموقع في أحد الأخبار الموجودة على الصفحة الرئيسية، لكن السؤال سيكون مختبئا بين أسطر الخبر، ولن تجده دون أن تقرأ الخبر كاملا.

ويُقدم موقع (218) خدمة لتسهيل فرص الفوز في المسابقة عبر الإعلان على صفحة القناة على موقع “فيسبوك” بأن السؤال قد جرى نشره في أحد الأخبار، علما أن الفترة المتاحة للإجابة عن السؤال ستمتد إلى نحو يوم كامل، حتى موعد إعلان الفائز في اليوم التالي.

وبعد إيجاد السؤال ما عليك سوى إرسال الإجابة على البريد الإلكتروني: (ramadan@218tv.net) مع ذكر اسم المشارك الرباعي كما هو مدرج في البطاقة الشخصية، ورقم هاتفه، إضافة إلى عنوان سكنه، مع ضرورة إرسال صورة البطاقة الشخصية أو جواز السفر حيث لن تقبل أي إجابة بدون ذلك.

وفي اليوم التالي للسؤال ستجرى القرعة لمعرفة اسم الفائز اليومي، حيث سيتم الإعلان عنه في خبر مستقل على الموقع الإلكتروني، علما أنه سيكون هناك سؤال يومي ينشر طيلة أيام الشهر الفضيل، وسيتم الإعلان يوميا عن فائز بجائزة المائة دولار، مع التأكيد على أن القناة لن تكون مسؤولة عن أي رسائل إلكترونية أو هاتفية تصلكم من جهات مزورة باسم القناة. كما سيتم تسليم الجوائز على مرحلتين طيلة الشهر، المرحلة الأولى في 15 رمضان، والثانية في 30 رمضان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى