رياضة ليبية

سلامة لـ218: اللاعبون عاقدون العزم على التأهل للكان

قال لاعب المنتخب الوطني ونادي المدينة علي سلامة في تصريحات خاصة لـ218 إن عودته لصفوف فرسان المتوسط تعني له الكثير وإنه راض تماما عن مستوى المعسكر الأخير في تونس كما أشاد بدور الإطار الفني للمنتخب المتمثل في الثنائي فوزي العيساوي وأبوبكر باني قائلا إنهم يرفعون من معنويات اللاعبين بشكل كبير كما أنهم يركزون على الجانب النفسي والذي اعتبره سلامة العامل الأهم في مباراة جنوب أفريقيا الحاسمة.

وقال المدافع الدولي إن جميع اللاعبين يتحدثون عن مباراة جنوب أفريقيا وكأنها مهمة وطنية وجب إنجازها بنجاح، كما أضاف أن انضمام اللاعبين المحترفين مع تواجد اللاعبين المحليين في المعسكر القادم سيكمل الحلقة القادرة على خطف ورقة الترشح لكأس أمم أفريقيا في يونيو المقبل بمصر.

وعن تجربته مع فريق المدينة وعن إمكانية عودته للأهلي طرابلس قال سلامة إنه سيستمر مع المدينة حتى يونيو المقبل، وأضاف أنه كانت هناك مفاوضات بين الفريقين من أجل عودته لأهلي العاصمة لكن فريقه تمسك به وبالتالي فإنه سيمثل ألوان الحواتة حتى نهاية الموسم.

وأضاف أن المدينة يملك فريقا قويا قادرا على المنافسة على اللقب هذا الموسم كما أشاد بقوة لاعبي الوسط الذي قال إنهم يملكون إمكانيات فنية كبيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى