رياضة ليبية

بوعون يشكو اتحاد الكرة

218TV|رصد إخباري 

يقبل الأهلي طرابلس على تمثيل ليبيا في البطولة العربية للأندية التي تنطلق شهر أغسطس المقبل بطريقة الذهاب والإياب في كل مرحلة، وحول هذه المشاركة قال رئيس مجلس إداراة الأهلي طرابلس ساسي أبوعون في تصريح خاص لـ218 أن الاتحاد العربي لكرة القدم أرسل منذ 3 أيام دعوة رسمية للاتحاد الليبي للمشاركة في البطولة العربية فيما لم يتم إبلاغه بذلك.

وأكد أبو عون أنه علم بأمر الدعوة عن طريق تواصله مع مشرفي البطولة الذين كانو في انتظار الموافقة عليها.

وأوضح ساسي أنه حاول التأكد من صحة خبر وصول المراسلة عن طريق الاتصال بالأمين العام للاتحاد الليبي، ناصر الصويعي الذي نفى في بداية الأمر علمه بالدعوة، ومن ثم قام رئيس اللجنة المُنظمة للبطولة العربية بتزويد ساسي بنسخة من الدعوة مؤكداً بذلك صحّتها.

وقال رئيس مجلس إداراة الأهلي طرابلس في تصريحاته أن الصويعي اعترف بأن مراسلة نادي الأهلي موجودة منذ 3 أيام ولكن اتحاد كرة القدم برئاسة جمال الجعفري تعمّد إخفائها لأنه يرغب في مُشاركة فريق آخر غير الأهلي طرابلس.

وأشار ساسي أن ردّ اتحاد الكرة بالموافقة على دعوة الاتحاد العربي لكرة القدم لنادي الأهلي طرابلس جاء بعد تواصله معهم بشأن أمر إخفاء دعوة المُشاركة.

وأضاف أبوعون ” اللجنة المنظمة للبطولة هي من اختارات نادي الأهلي طرابلس للمشاركة بعد نتائجنا الأخيرة في دوري أبطال أفريقيا.

واختتم رئيس الأهلي طرابلس تصريحاته بقوله “نحن نثق في جهود المدرب الصربي برانكو سميليانيتش وعقده مستمر مع الأهلي طرابلس حتى 30 ديسمبر 2018 سواء كنت موجوداً في رئاسة النادي أو لا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى