أخبار ليبيا

“رياح وأتربة” في أجواء ليبيا اليوم.. إليكم النشرة الجوية

218TV| رصد إخباري

يستعرض لكم موقع قناة (218) حالة الطقس المتوقعة في عموم المدن الليبية، اليوم السبت الموافق 6 يناير، علمًا أن نشرة الطقس منقولة عن المركز الوطني للأرصاد الجوية، وهذه التفاصيل:

الشمال الغربي

راس اجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة

السماء قليلة السحب والرياح جنوبية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة هذا اليوم بينما تنشط أحيانًا يوم الغد ويوم الإثنين مما تسبب في إثارة الأتربة والغبار على بعض المناطق ودرجات الحرارة القصوي تتراوح ما بين (19-24) درجة مئوية.

الشمال الشرقي

بن جواد – سهل بنغازي حتى امساعد – جالو – مراده

السماء قليلة السحب تتكاثر أحيانًا هذا اليوم على بعض المناطق الساحلية ومن المتوقع ظهور شبورة مائية أثناء الليل والصباح الباكر على ساحل درنة وطبرق والرياح جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة وتكون نشطة أحيانًا بداية من يوم الغد على سهل بنغازي تسبب في إثارة الأتربة والغبار ودرجات الحرارة القصــوى تتراوح مــا بين (19-24) درجة مئوية ولا تتجاوز (17) درجة على مرتفعات الجبل الأخضر.

الجنوب الغربي

الجفرة – سبها – غات – غدامس – الحمادة

السماء مغطاة جزئيًا بالسحب والرياح متغيرة الاتجاه خفيفة السرعة هذا اليوم وتكون جنوبية شرقية معتدلة إلى نشطة أحيانًا يوم الغد مما تسبب في إثارة الأتربة والرمال خاصة على بعض مناطق الحمادة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (20-25) درجة مئوية.

الجنوب الشرقي

الكفرة – تازربو – السرير

السماء صافية إلى قليلة السحب والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (20-24) درجة مئوية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى