أخبار ليبيا

رياح مُتوسّطة و فرص لزخّات أمطار على ليبيا.. اليوم

218TV| رصد إخباري

يستعرض لكم موقع قناة (218) حالة الطقس المتوقعة في عموم المدن الليبية، اليوم الثلاثاء الموافق 2 يناير، علما أن نشرة الطقس اليومية منقولة عن المركز الوطني للأرصاد الجوية، إليكم التفاصيل:

الشمال الغربي

راس اجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة

السماء قليلة السحب تتكاثر مساء اليوم مع احتمال سقوط أمطار متفرقة والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة إلى نشطة حيت تصل سرعتها أحيانا إلى (50)كم/ساعة على الساحل الممتد من طرابلس حتى سرت ودرجات الحرارة القصوي تتراوح ما بين (14-20) درجة مئوية.

 الشمال الشرقي

بن جواد – سهل بنغازي حتى امساعد – جالو – مراده

تتكاثر السحب من مساء اليوم قد تكون مصحوبة بخلايا من السحب الرعدية مع فرصة سقوط أمطار وحبات البرد أحيانا على أغلب المناطق ومن المتوقع أن تكون على مناطق الجبل الأخضر والرياح جنوبية غربية غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة إلى قوية أحيانا حيث من المتوقع أن تصل سرعتها إلى (60) كلم/ساعة خاصة على المنطقة الممتدة من بنغازي حتى درنة ودرجــــــات الحــــــرارة القصوى تتراوح ما بين (14-20) درجة مئوية.

الجنوب الغربي

الجفرة – سبها – غات – غدامس – الحمادة

السماء قليلة السحب والرياح شمالية غربية إلى متغيرة الاتجاه خفيفة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتـراوح ما بين (16-20) درجة مئوية.

الجنوب الشرقي

الكفرة – تازربو – السرير

السماء صافية إلى ظهور بعض السحب والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى ما بين (17-21) درجة مئوية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى