المرأة

رفع الرموش من أحدث الصيحات التجميلية.. ما نتائجها؟

أصبح رفع الرموش من الصيحات الجمالية الأكثر شيوعاً حالياً. وتلجأ الكثيرات إليه من أجل إضفاء المزيد من الجاذبية على النظرات والإطلالة عموماً. وهكذا يمكن الحصول على لوك طبيعي من دون الحاجة إلى استخدام الماسكارا أو المكبس. لذا من المهم معرفة كل التفاصيل اللازمة عن هذه العملية.

ماذا يعني رفع الرموش؟

تتيح عملية رفع الرموش شدها إلى أعلى وتدوم النتيجة لأسابيع عدة. وفي هذه الحالة لا حاجة لاستخدام الماسكارا أو المكبس. وتساعد هذه الطريقة على تكبير العيون كما على منحها الكثير من الجاذبية والأنوثة.

هل تضر هذه العملية بالرموش؟

من الممكن أن تلحق هذه العملية الضرر بالرموش في حال تم إجراؤها بشكل متكرر. فهي تسبب مع مرور الوقت تغير شكل الشعيرات ولونها وخصوصاً إذا طُلب من الاختصاصية إضافة اللون. إذاً لا داع للمبالغة في السياق. وفي المقابل ننصح باستخدام زيت الخروع من أجل تأمين الحماية للرموش وتحفيز نموها.

فوائد عملية رفع الرموش

تساعد هذه العملية على الحصول على إطلالة طبيعية جميلة. وهي تعمل على تطويل الرموش وعلى طيّها بطريقة جذابة. لكن في حال الرغبة في الحصول على رموش كثيفة من الأفضل اللجوء إلى الإضافات الصناعية. ومن الممكن أن تعود هذا العملية بالفائدة تحديداً على النساء والبنات اللواتي يعتمدن المكياج النيود الخفيف.

كيف يمكن الحفاظ على النتيجة؟

– بعد إجراء عملية رفع الرموش من الأفضل عدم تعريضها للماء لمدة 12 ساعة.

– في حال مواصلة استخدام الماسكارا وتطبيق الآيلاينر، من الضروري استعمال مزيل المكياج ليلاً بماء الميسيلار. ومن المهم الامتناع عن تطبيق منتج يحتوي على مواد دهنية.

– يجب أن تفصل بين كل جلسة رفع رموش وأخرى مدة زمنية تتيح للشعيرات التنفس.

طريقة رفع الرموش

– تدوم الجلسة لمدة ساعة. وفي البدء تقوم الاختصاصية بتنظيف الوجه وخصوصاً العينين جيداً من أجل إزالة كل البقايا عنها.

-بعد هذا تضع على الجفنين العلويين قطعتين من السيليكون من أجل حماية العينين.

– تقوم بإلصاق الشعيرات شعرة شعرة على كل قطعة بواسطة منتج خاص. ويجب في هذه الحالة الانتظار لمدة 15 دقيقة.

– يتم أخيراً نزع اللصاقتين وتحرير الرموش للحصول على نتيجة مميزة ومضمونة. وهي قد تدوم لمدة 4، 6 أو 8 أسابيع.

 

زر الذهاب إلى الأعلى