العالمحياةكورونا

رحيل الفنان المصري “هادى الجيار” عن عمر 71 عاماً متأثرا بـ”كورونا”

أعلنت وسائل إعلام مصرية عدة -ليل السبت/ الأحد – عن وفاة الفنان المصري الشهير “هادى الجيار” وقد لفظ أنفاسه الأخيرة داخل مستشفى الهرم في العاصمة المصرية القاهرة، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا .

توفي “الجيار” عن عمر 71 عاماً  وسيشيع جثمانه ويدفن بعد صلاة ظهر اليوم في مقابر الأسرة بمدينة السادس من أكتوبر-حسب صحيفة اليوم السابع.

وأُدخل “الجيار” إلى مستشفى الهرم في الأيام الماضية بعد إصابته بفيروس كورونا، وضاعف من تدهور حالته المرضية إجراء عملية قلب مفتوح خلال الأشهر الماضية.

الفنان الراحل هادي الجيار مع النجم عادل إمام
الفنان الراحل هادي الجيار مع النجم عادل إمام

وذكرت “اليوم السابع” أن “الجيار” قد تعاقد مؤخرا على المشاركة في الجزء الثانى من مسلسل “الاختيار”، من بطولة “كريم عبد العزيز” و”أحمد مكى”، سيناريو وحوار “هانى سرحان”، وإخراج “بيتر ميمى”، والمقرر عرضه خلال موسم رمضان المقبل.

ونال “هادي الجيار ” شهرته في مصر والدول الناطقة باللغة العربية بعد مشاركته وظهوره ضمن أبطال مسرحية “مدرسة المشاغبين”، ذائعة الصيت، في سبعينيات القرن الماضي، مع النجوم عادل إمام والفنانين الراحلين أحمد زكي وسعيد صالح ويونس شلبي.

كما شارك الفقيد في العديد من المسلسلات التلفزيونية الشهيرة، منها “المال والبنون” و”الراية البيضا” و”الأسطورة”، بينما كان آخر أعماله الفنية مسلسل “شديد الخطورة” في عام 2020م.

مشهد من مسرحية مدرسة المشاغبين  يجمع الجيار مع سعيد صالح ويونس شلبي
مشهد من مسرحية مدرسة المشاغبين يجمع الجيار مع سعيد صالح ويونس شلبي
صورة للفقيد مع عادل إمام وأحمد زكي ويونس شلبي
صورة للفقيد مع عادل إمام وأحمد زكي ويونس شلبي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى