أخبار ليبيااهم الاخبار

“جودة خدمات” بقسم الأورام في مركز طبرق الطبّي

218TV| مراسلون

يشهد قسم الأورام الذي افتتح مؤخرا بمركز طبرق الطبي فعّالية ملحوظة في مستوى الخدمات التي يُقدّمها للمرضى الذين يحصلون على المُتابعة والرعاية الصحيّة الجيّدة داخله.

وكانت إدارة المركز قد كلّفت طبيباً إخصائياً لإدارة قسم الأورام، الخطوة التي جاءت بالنتائج الإيجابية على جودة الخدمات الطبية التي يمنحها المركز لـ67 حالة استقبلها المركز حتى الآن، بينها ما يحتاج إلى مُتابعة حالته الصحّية، وأخرى تتلقّى العلاج الكيماوي.

وقال مدير القسم، الدكتور خالد المجبري، لقناة 218، إن افتتاح أول قسم للأورام بمركز طبرق الطبي كان في شهر أكتوبر الماضي بتجهيزات سريرية وصفها بالجيّدة، ويشهد تطوّراً ملحوظاً في خدماته الطبية.

وفي خطوة لدعم المركز ومساندة مرضى السرطان، قامت حملة ترياق الأمل بجمع تبرعات مالية تعدّت الـ 48 ألف دينار، لمُساعدة القسم على توفير الأدوية التي شهدت ارتفاع اسعارها مؤخراً.

وأزاح المركز منذ افتتاحه  هم المشقَة والإجهاد الذي يعانيه مرضى الأورام بالمنطقة سواء أثناء التنقل لمدن بعيدة أو السفر خارج البلاد بغرض العلاج، خاصّة وأن الأعراض التي تظهر على المريض بعد تعاطيه العلاج الكيماوي كالتقيوء والغثيان تُحتِم عليه ضرورة الراحة والاسترخاء.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى