أخبار ليبيا

توقعات طقس ليبيا الجمعة

يستعرض لكم موقع قناة (218) حالة الطقس المتوقعة في عموم المدن الليبية، اليوم الجمعة الموافق 1 يونيو، علمًا أن نشرة الطقس منقولة عن المركز الوطني للأرصاد الجوية، وهذه التفاصيل:

-الشمال الغربي

راس اجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة

السماء قليلة السحب تتكاثر من حين لآخر مع احتمال سقوط أمطار خفيفة ومتفرقة على بعض المناطق الداخلية والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة درجات الحرارة القـصوى تتراوح مابين (25-29) مْ على المناطق الساحلية ومابين (30-35) مْ على الدواخل تصل إلى (38)مْ على ابونجيم .

-الشمال الشرقي

بن جواد – سهل بنغازي حتى أمساعد – جالو – مراده

السماء صافية إلى قليلة السحب والرياح شمالية إلى شمالية شرقية بين الخفيفة ومعتدلة السرعة تنشط أحيانا بعد الظهر مثيرة للأتربة والغبار على أغلب المناطق مما قد تسبب اليوم في هبوط الرؤية الأفقية على جالو ودرجات الحرارة القصوي تترواح مابين (26-32)مْ على مناطق الجبل الأخضر وأقصى الساحل الشرقي ومابين (33-37) مْ على باقي المناطق وتصل اليوم إلى (40) مْ على جالو.

-الجنوب الغربي

الجفرة – سبها – غات – غدامس – الحمادة

السماء مغطاة جزئيا بالسحب تتكاثر من حين لأخر مع سقوط أمطار متفرقة تصحبها خلايا من السحب الرعدية أحيانا والرياح جنوبية شرقية الى جنوبيةغربية بين الخفيفة ومعتدلة السرعة تنشط احيانا اليوم على غدامس مثيرة للاتربة والرمال مما قد تسبب فى هبوط الرؤية الافقية ودرجـات الحرارة القصوى تتراوح مابين (38-43) مْ .

-الجنوب الشرقي

الكفرة – تازربو – السرير

السماء صافية إلى قليلة السحب والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تتحول تدريجيا بعد ظهر اليوم إلى شمالية غربية فشمالية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة أحيانا اليوم على السرير مثيرة للأتربة والرمال مع هبوط في الرؤية الأفقية ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (39-44) مْ وتسجل انخفاض طفيف يوم الغد على السرير. السرير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى