أخبار ليبيا

توقعات طقس ليبيا الإثنين

يستعرض لكم موقع قناة (218) حالة الطقس المتوقعة في عموم المدن الليبية، اليوم الإثنين الموافق 23 أبريل، علمًا أن نشرة الطقس منقولة عن المركز الوطني للأرصاد الجوية، وهذه التفاصيل:

-الشمال الغربي

راس اجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة

السماء صافية إلى قليلة السحب مع احتمال حدوث شبورة مائية أثناء الليل وفي الصباح الباكر على بعض المناطق الساحلية والرياح شمالية شرقية إلى شرقية معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (23-30) درجة مئوية وتصل على ابونجيم (33) درجة مئوية وتسجل درجات الحرارة ارتفاع تدريجي بداية من يوم الأربعاء مع رياح نشطة مثيرة للأتربة .

-الشمال الشرقي

بن جواد – سهل بنغازي حتى امساعد – جالو – مراده

السماء قليلة السحب تتكاثر على مناطق الجبل الأخضر وأقصى الساحل الشرقي واحتمال سقوط أمطار متفرقة والرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا على بعض المناطق الساحلية ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (20-25) درجة مئوية على المنطقة الممتدة من بنغازى حتى أقصى الساحل الشرقي وتكون مابين (27-30) درجة مئوية على باقي المناطق وتنخفض يوم الغد .

-الجنوب الغربي

الجفرة – سبها – غات – غدامس – الحمادة

السماء صافية إلى قليلة السحب والرياح شمالية شرقية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (32-38) درجة مئوية.

-الجنوب الشرقي

الكفرة – تازربو – السرير

السماء قليلة السحب تتكاثر على السرير وتازربو والرياح شمالية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (32 -36) درجة مئوية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى