أخبار ليبيا

توقعات طقس ليبيا الأحد

يستعرض لكم موقع قناة (218) حالة الطقس المتوقعة في عموم المدن الليبية، اليوم الأحد الموافق 1 يوليو، علمًا أن نشرة الطقس منقولة عن المركز الوطني للأرصاد الجوية، وهذه التفاصيل:

-الشمال الغربي

راس جدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة

السماء صافية مع ظهور شبورة مائية أثناء الليل والصباح الباكر على مصراتة والرياح شمالية شرقية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة على المناطق الساحلية ودرجـات الحرارة القصوى تتـراوح مـابين (28-33)مْ بينما تكون جنوبية غربية إلى متغيرة الاتجاه على سرت وباقي المناطق ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (40-45)مْ وتسجل انخفاض على سرت ويشمل تدريجيا يوم الإثنين باقي المناطق.

-الشمال الشرقي

بن جواد – سهل بنغازي حتى امساعد – جالو – مرادة

السماء قليلة السحب تتكاثر أحيانا هذه الليلة على مرتفعات الجبل الأخضر وأقصى الساحل الشرقي والرياح متغيرة الاتجاه إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا بعد ظهر يوم الغد على الخليج – بنغازي والجغبوب مثيرة للأتربة والغبار ودرجات الحرارة القصوي تترواح مابين (28-33)مْ على المناطق الساحلية ومابين (34-39)مْ على باقي المناطق وتسجل انخفاض طفيف يوم الغد على المناطق الساحلية.

-الجنوب الغربي

الجفرة – سبها – غات – غدامس – الحمادة

السماء صافية والرياح جنوبية شرقية إلى متغيرة الاتجاه بين الخفيفة ومعتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (40-46)مْ.

-الجنوب الشرقي

الكفرة – تازربو – السرير

السماء صافية والرياح شمالية شرقية إلى متغيرة الاتجاه بين الخفيفة ومعتدلة السرعة ودرجات الحـرارة القصوى تتراوح مابين (37-39)م وتسجل ارتفاع طفيف يوم الغد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى