الرياضة العالمية

توتنهام يحقق الفوز الأول مع كونتي والسيتي يواصل نتائجه الإيجابية

واصل مانشستر سيتي نتائجه البارزة بعدما تغلب على ضيفه إيفرتون بثلاثية دون مقابل على ملعب الاتحاد ضمن الجولة الثانية عشرة من البريمرليغ.

افتتح رحيم ستيرلينغ ثلاثية السيتزن في الدقيقة الرابعة والأربعين من الشوط الأول بعد تمريرة من جواو كانسيلو، وعزز لاعب الوسط الإسباني رودري التقدم بالهدف الثاني من صاروخية قوية في الدقيقة الخامسة والخمسين، قبل أن يختتم برناردو سيلفا الثلاثية قبل النهاية بأربع دقائق.

وبذلك، رفع مانشستر سيتي رصيده إلى ستة وعشرين نقطة في المركز الثاني خلف تشيلسي صاحب الصدارة فيما توقف إيفرتون عند المركز الحادي عشر بخمسة عشرة نقطة.

وحقق توتنهام انتصاره الأول في البريمرليغ بقيادة مدربه أنطونيو كونتي بفوزه على ليدز يونايتد بهدفين مقابل هدف وحيد ضمن الجولة الثانية عشرة.

سجل الويلزي دانيال جيمس أول أهداف المباراة في آخر دقيقة من الشوط الأول، وعدل السبيرز النتيجة عبر الدنماركي بيار هوبيرغ في الدقيقة الثامنة والخمسين، قبل أن يسجل هدف الفوز عبر الظهير الإسباني سيرخيو ريغيلون في الدقيقة التاسعة والستين، ليحقق الفريق اللندني فوزه الأول في آخر أربع مباريات ليرفع رصيده إلى تسع عشرة نقطة في المركز السابع.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى