تكنولوجيا

“تنسينت” الذكية.. صوّر العالم بنظارتك الأنيقة

أطلقت شركة “تينسنت”، كبرى شركات التكنولوجيا في الصين، نظاراتها الخاصة لتسجيل الفيديوهات باسم نظارات “Weishi” الذكية، وهي مماثلة لنظارات “Spectacles” السابقة التي لم تنجح في المبيعات بشكل جيد.

وخسرت الشركة من مبيعات الجيل الأول ما يقرب من 40 مليون دولار، من النظارات التي لم تحقق المبيعات المطلوبة، ولكن على عكس الجيل الأول فـ”Weishi” لا تبرز الكاميرا فيها بحلقة صفراء قبيحة، وبدلا من ذلك فكلها سوداء على تصميم عيون قط جميلة.

وتعتبر “Tencent” هي المطورة لمنصة التواصل الاجتماعي “WeChat”، بجانب تطويرها لتطبيق مشاركة الفيديو “TikTok” والذي تهدف الشركة أن تستخدم النظارة الذكية فيه.

ورغم أنه لم يتم إصدار المنتج حتى الآن رسميًا، إلا أن لديه بالفعل تطبيقا على “Apple App Store”، وتتمتع النظارات بكاميرا 8 ميغابكسل، ويمكنها التصوير بدقة 720p، وهي أيضًا قادرة على التصوير عن بعد، وفي أوضاع مختلفة.

ومن المقرر أن تكون نظارات “ويشي” متاحة في حدث تسوّق كبير يُطلق عليه “Alibaba’s Singles Day”، ويوافق 11 نوفمبر الجاري، ويشهد هذا اليوم بيع العديد من الوحدات أكثر من “Black Friday” أوCyber” Monday ” في العام الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى