أخبار ليبيا

تفاصيل طقس ليبيا الأحد

يستعرض لكم موقع قناة (218) حالة الطقس المتوقعة في عموم المدن الليبية، اليوم الأحد الموافق 6 مايو، علمًا أن نشرة الطقس منقولة عن المركز الوطني للأرصاد الجوية، وهذه التفاصيل:

– الشمال الغربي

راس اجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة

السماء صافية إلى قليلة السحب والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (26-30) درجة مئوية وتسجل ارتفاع بسيط على بعض المناطق خلال اليومين القادمين.

– الشمال الشرقي

بن جواد – سهل بنغازي حتى امساعد – جالو – مراده

السماء قليلة السحب تتكاثر اليوم على مناطق الخليج وسهل بنغازي مع احتمال بسيط لسقوط امطار خفيفة ومتفرقة والرياح شمالية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (22-25) درجة مئوية على مرتفعات الجبل الاخضر وأقصى الساحل الشرقي ومابين (27-32) درجة على باقي المناطق.

– الجنوب الغربي

الجفرة – سبها – غات – غدامس – الحمادة

السماء صافية إلى قليلة السحب والرياح شمالية شرقية إلى شرقية سرعتها بين الخفيفة والمعتدلة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (33 – 37) درجة مئوية ولاتتجاوز (32) درجة على غدامس والحمادة .

– الجنوب الشرقي

الكفرة – تازربو – السرير

السماء صافية إلى قليلة السحب والرياح شمالية شرقية معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين ( 38 – 42 ) درجة مئوية وتسجل انخفاض بسيط من مساء يوم الغد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى