المرأة

تعلّمي قواعد ارتداء السروال بأناقة على طريقة “ياسمين صبري”

لم تعد الفنانة المصرية ياسمين صبري مجرّد ممثلة، بل تحوّلت في السنوات الأخيرة إلى فاشينيستا تتابع الكثيرات إطلالاتها المختلفة. ولا عجب في هذا لأنها الوجه الإعلاني لعدد من العلامات الفاخرة. وهي تظهر بكامل تألقها في الصور التي تنشرها على حسابها الخاص على “إنستغرام”. وفي الكثير منها تبدو مرتدية السروال بأساليب مختلفة وخلال مناسبات عدة. إذاً تعلمي منها كيفية فعل هذا بأناقة.

أطلت الفنانة المصرية مؤخراً على متابعيها “بلوك” كامل باللون الليلكي. ونسقت سروالاً مع قميص حريري بدرجتين مختلفتين من هذا اللون. يمكنك أنت أيضاً أن تعتمدي الإطلالة نفسها مثلاً لحضور اجتماع عمل أو حفل غداء مهني. ولا تنسي أن تضيفي الأكسسوارات الناعمة وأن تحملي حقيبة بلون الحذاء.

إذا كنت تحبين رحلات السفاري مثلاً اختاري إطلالة مشابهة لهذه التي اعتمدتها ياسمين. فقد نسقت السروال بالتصميم العسكري مع سترة طويلة وحذاء أسود مناسب. وإذا قمت بهذا أنت أيضاً يمكنك أن تشعري بالارتياح والأمان. وبالطبع لا تنسي أن تُسرحي شعرك بطريقة تضفي على اللوك طابعاً أنثوياً.

نلاحظ أن سروال الجينز الكلاسيكي قطعة أساسية في خزانة الممثلة. وهي تضيف إليه قطعاً تمنحه لمسة أنثوية أنيقة. وهذه المرة نسقته مع كنزة ذات كتفين مفتوحين باللون الأسود وحقيبة باللون الوردي وحذاء بالكعب العالي وبعض الأكسسوارات الناعمة.

إذا كنت من محبات السفر، من المهم أن تتعلمي كيف تختارين إطلالة أنيقة ومريحة في الوقت نفسه. وهو ما فعلته ياسمين صبري حين ارتدت سروال جينز باللون الأبيض ونسقته مع سترة بلونه ثم أضاءت اللوك بقميص بلون الخردل.

لا تتردد الفنانة في اختيار تصاميم مصنوعة من الجلد. وهذه المرأة نسقت سروالاً باللون الأسود مع قميص بلون الخردل وسترة تجمع اللونين الأبيض والأسود. وساهم تعدد الألوان في منحها اللوك الأنثوي الجذاب. إذاً تجرئي أنت أيضاً على أن تجعلي السروال بتصاميمه كافة جزءًا من جمال إطلالاتك.

 

زر الذهاب إلى الأعلى