المرأة

تعلّمي طريقة أعواد القطن لتطبيق أحمر الشفاه بدقة تامة

طريقة أعواد القطن لتطبيق أحمر الشفاه، هي من أكثر الطرق رواجاً على مواقع التواصل. وقد حازت اهتمام بعض الخبيرات في عالم المكياج نظراً لسهولتها وفاعليتها في الوقت نفسه، ولهذا انتشرت على عدد كبير من الحسابات الناشطة على تلك المواقع فيديوهات تُظهر كيفية تطبيق هذه الطريقة، فإن كنت لا تجيدين التعامل مع هذا المستحضر، ليس عليك سوى أن تشاهدي أحدها. وسنُقدّم لك بدورنا الخطوات التي يتعين عليك أن تقومي بها في هذا السياق، وهي سهلة وسريعة جداً.

تطبيق أحمر الشفاه بعود القطن

من أجل تطبيق أحمر الشفاه بطريقة صحيحة، أي من دون ارتكاب أي خطأ وفي مدة قصيرة نسبياً، ندعوك إلى أن تتعرفي على طريقة أعواد القطن التي انتشرت تحديداً على تطبيق “تيك توك”، ولهذه الغاية يجب القيام بهذه الخطوات.

1 يوضع عود قطن نظيف مخصص لتنظيف الأذنين بين الشفتين بشكل أفقي، على أن يبقى طرفاه ظاهرين.

2 يتم بعد هذا تطبيق أحمر الشفاه بالطريقة الاعتيادية، وهكذا لا يمكن للمستحضر أن يصل إلى الزاويتين أو إلى الأسنان.

3 أخيراً يمكن وضع لمسة تحسين أخيرة بواسطة الإصبع أو الفرشاة الخاصة.

وحازت هذه الطريقة إعجاب الكثير من المتابعات ومنهن خبيرة المكياج الأميركية عراقية الأصل الشهيرة هدى قطان التي أشارت إلى أهميتها، كما نشرت شقيقتها منى فيديو خاصاً تشرح فيه كيفية تطبيق أحمر الشفاه بأعواد القطن عبر قناتها الخاصة على يوتيوب ووصفتها بأنها تقنية “تغير الحياة”. كذلك نُشر فيديو آخر ذو صلة بهذه الطريقة عبر حساب Tutorialsbyjacq المتخصص بالمكياج على “إنستغرام”، إذاً حان الوقت لكي تجربيها بدورك، فهل أنت مستعدة لكي تخوضي هذه المغامرة الجمالية اللطيفة؟

 

زر الذهاب إلى الأعلى