المرأة

تعلمي طريقة إزالة الهالات السوداء بقلم أحمر الشفاه

تتعدد طرق إزالة الهالات السوداء التي تظهر تحت العينين لأسباب مختلفة، ومن الممكن إخفاؤها عن طريق النوم لعدد ساعات كافية، كذلك من المفيد تطبيق بعض أنواع الأقنعة التي يمكن أن تساعد على الحد من ظهورها.

وتنتشر، حاليًا، على مواقع التواصل الاجتماعي، حيلةٌ جديدةٌ مفيدةٌ تقوم على إزالة الهالات السوداء باستخدام قلم أحمر الشفاه الفارغ.

قلم أحمر الشفاه لإزالة الهالات السوداء:

من الممكن إزالة الهالات السوداء باستخدام قلم أحمر الشفاه، وهي طريقة شائعة على مواقع التواصل الاجتماعي، وفي هذه الحالة؛ يجب استخدام قلم أحمر شفاه فارغ، وهي الحيلة التي ابتكرتها ناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي تظهر باسم إيريكيتال 177، محققةً أكثر من 16 مليون مشاهدة، ومليونيٍ علامة إعجاب، ومن أجل استخدام طريقتها؛ يجب القيام بهذه الخطوات

1. يجب استخدام قلم أحمر شفاه فارغ وغسله جيدًا.

2. يتم ملؤه بالماء، ووضعه في الفريزر لساعات عدة.

3. في الصباح؛ يجب وضع الماء المجمد على منطقة الهالات السوداء تحت العينين، فهذا يساعد على الحد من ظهور علامات التعب التي تظهر في هذه المنطقة.

من المهم تجربة هذه الطريقة يوميًا؛ لأنها تساعد على إزالة الهالات السوداء مع مرور الوقت.

ومن أجل تحقيق الغاية نفسها؛ من المهم الحرص على النوم لما لا يقل عن سبع ساعات يوميًا، وكذلك من المهم تناول الأطعمة التي تحتوي على الماء وشرب ثمانية أكواب من الماء، كحد أدنى، يوميًا.

ومن الممكن تدليك منطقة ما تحت العينين عن طريق القيام بحركات دائرية؛ فهذا يساعد على تعزيز الدورة الدموية في هذه المنطقة، ويحدّ من ظهور الهالات السوداء عليها

زر الذهاب إلى الأعلى