تكنولوجيا

تعرف على الميزات الجديدة لمتصفح Edge

قامت شركة مايكروسوفت الأمريكية في إطار سعيها لزيادة شعبية متصفح Edge بإضافة مجموعة من الميزات الجديدة عليه.

وزودت الشركة الأمريكية النسخة الأخيرة من المتصفح بميزة الجداول الزمنية التي تظهر مواعيد إطلاق النسخ القادمة بشكل مسبق، كما أجرت مجموعة من التغييرات على واجهة الاستخدام التي أصبحت تدعم خصائص المهام المتعددة، وقامت بتسريع عملية التبديل بين علامات التبويب والمواقع المفتوحة أثناء التصفح.

وقالت الشركة الأمريكية إن النسخة الجديدة ستتيح للمستخدم استعمال اختصارات معينة موجودة على لوحة المفاتيح في الحاسب خلال التصفح، مما يساعده على تسريع فتح علامات التبويب، وتغيير الاختصارات الموجودة في شريط المهام.

كما أضافت مايكروسوفت للنسخة الجديدة ميزات تساعد المستخدم على إدارة الحسابات الإلكترونية أثناء الاستخدام، حيث يقوم المتصفح بسؤال المستخدم عن أي حساب يريد الدخول به لأي موقع إلكتروني في حال كان لديه عدة حسابات محفوظة في المتصفح.

وزودت الشركة الأميركية النسخة الجديدة بميزة Quiet notification requests والتي تحجب الإشعارات المزعجة وغير الآمنة التي تظهر للمستخدمين خلال عملية تصفح المواقع.

وطلبت مايكروسوفت من الأشخاص الراغبين في الحصول على الميزات الجديدة تحديث نسخة المتصفح الموجودة على أجهزتهم للإصدار الأخير.

زر الذهاب إلى الأعلى